عرض مشاركة واحدة
قديم 08-01-2007, 07:07 AM   #1 (permalink)

Admin

• ĞêŋęŘąl MąŋāģęŘ •
 
الصورة الرمزية Admin
 




 
Admin تم تعطيل التقييم

افتراضي



نغمة البعوضة



*·~-.¸¸,.-~*Mosquito tone*·~-.¸¸,.-~*







تنتشر بين تلامذة المدارس الاميركية رنة هاتف نقال تتميز بطبقة تردد صوتية مرتفعة جدا يمكن للاحداث سماعها لكن آذان العديد من البالغين لا تلتقطها. ما يثير غضب الاساتذة. وهذه الرنة التي اطلق عليها اسم "رنة المراهقين" (تين باز) او "نغمة البعوضة" (موسكيتو تون) تسمح للتلامذة باستخدام هاتفهم النقال في الصف بدون ان ينتبه الاساتذة للامر.







وفي بداية الامر كانت شركة خدمات امنية في اقليم ويلز هي التي ابتكرت هذه الرنة من اجل تفريق الشبان الذين يقفون في مجموعات امام المتاجر في بريطانيا. غير ان احداثا حاذقين حوروا هذه الرنة عن وظيفتها الاساسية لتصبح رائجة بشكل واسع على شبكة الانترنت حيث يمكن تحمليها لقاء 992 دولار واستخدامها للهواتف النقالة.







وتستخدم الرنة الشديدة الحدة تردد 17 كيلوهرتز وهو تردد "وحده الفتيان ما دون الخامسة والعشرين من العمر يمكنهم سماعه". بحسب موقع يعرض تحميل الرنة ويطلب من الشبان ان يرووا كيف انه بات بوسعهم بفضلها استخدام هواتفهم النقالة في الاماكن المحظور عليهم فيها ذلك.

غير ان الامر ليس مضمونا بنسبة 100% اذ ان حاسة السمع عند بعض البالغين اقوى من سواهم وفي بعض الاحيان يكون هؤلاء البالغون تحديدا من الاساتذة او الاهل. ما يمنع الفتيان من الاستمتاع بمزايا هذه الرنة
.



[hide]



من هنا



[/hide]



وشكرا




التوقيع


I'aM Not Special
, I'aM Just LiMiTeD EdiTion




صفحتنا على الفيس بوك :-
http://www.facebook.com/Downloadiz2Com


Admin غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس