عرض مشاركة واحدة
قديم 10-11-2006, 02:14 PM   #1 (permalink)

dodo_man

عضو مبدع
 




 
dodo_man على طريق التميز

افتراضي



حقق فريق توتنهام هوتسبر فوزا مهما علي ضيفه بورتسموث بهدفين لهدف واحد في المباراة التي أقيمت بينهما في إطار مباريات الأسبوع السابع للدوري الانجليزي.وشهدت المباراة تسجل أسرع هدف في الدوري الانجليزي لهذا الموسم عندما استطاع داني ميرفي أن يسجل الهدف الأول في الثانية 42 من بداية المباراة.



وأضاف جيرمين ديفو الهدف الثاني من ضربة جزاء غير صحيحة احتسبها الحكم لصالح لاعب توتنهام الايفواري زوكورا الذي وضح تعمده التحايل في السقوط داخل منطقة الجزاء أثناء مشاركة مع مدافع البورتسموث مينديز.وقبل نهاية الشوط الأول قلص النيجيري نوانكو كانو النتيجة للضيوف من ضربة رأس مرت علي يمين حارس السبرز.



وشارك حسام غالي في المباراة بأكملها وقدم مستوي طيب للغاية ووضح مدي انسجامه مع لاعب خط الوسط الانلجيزي جيرمين جيناس. في حين أجبرت تصريحات ميدو غير المسئولة ضد مدافع بورتسموث سول كامبل لان يجلسه المدير الفني للفريق مارتن اويل احتياطيا طيلة المباراة وفضل إشراك روبي كين بدلا عنه حتى لا تتفاقم الأمور بينه وبين المدافع الانجليزي.



وفى مباراة أخري استطاع مانشستر يونايتد أن يعتلي الصدارة بعد فوزه على ضيفه نيوكاسل يونايتد بهدفين مقابل لا شيء. أحرز هدفي مانشستر يونايتد مهاجمه النرويجي اولي جونار سولسكاير في الدقيقتين 40 و48من عمر المباراة التي أقيمت على ملعب اوولد ترافورد.



وسيطر مانشستر على مجريات اللعب تماما في ظل استسلام واضح من جانب نيوكاسل الذي قدم لاعبوه عرضا ضعيفا باستثناء ستيف هاربر حارس المرمى الذي منع فريقه من تلقي هزيمة ثقيلة.



وفي مباريات أخرى أقيمت يوم الأحد فاز بلاكبيرن روفرز على ضيفه ويجان اثليتيك 2-1 بعدما سجل مهاجمه بيني ماكارثي الهدف الثاني في الدقيقة 81 من زمن اللقاء.



كان ويجان هو المبادر بالتسجيل عن طريق اميل هيسكي بعد مرور دقيقتين فقط من بداية اللقاء لكن ديفيد بنتلي تعادل لبلاكبرن في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدل الضائع للشوط الأول.



وواصل ريدينج الصاعد حديثا إلى الدرجة الممتازة نتائجه الجيدة هذا الموسم وتغلب على ضيفه وست هام يونايتد بهدف مقابل لا شيء سجله الجناح الكوري سول كي هيون من تسديدة في الدقيقة الثانية من اللقاء.



وتختتم منافسات الأسبوع السابع من المسابقة بلقاء واتفورد مع ضيفه فولهام يوم الاثنين 2 أكتوبر.




dodo_man غير متواجد حالياً