عرض مشاركة واحدة
قديم 10-11-2006, 03:40 PM   #1 (permalink)

koky

عضو ملهوش حل !
 




 
koky على طريق التميز

افتراضي



كرر ديفيد ألبيلدا لاعب وسط المنتخب الإسباني دعوته إلى توحيد الصفوف خلف المنتخب وتخفيف الشعور العدائي تجاهه من أجل تحقيق النجاح.



وقال ألبيلدا في تصريحات أبرزتها صحيفة "آس" الإسبانية يوم الثلاثاء : "الفريق في حاجة للعمل في هدوء لأنه حتى أكثر الاشخاص مرونة ينتقدوننا بشدة ، وأعتقد أننا في هذه الظروف لن نحقق أي نجاح بسبب الصراعات المستمرة والانشقاقات الداخلية".



وكانت إسبانيا قد تلقت هزيمة يوم السبت الماضي أمام المنتخب السويدي بهدفين نظيفين ، وهي الهزيمة الثانية للمنتخب الإسباني في تصفيات كأس الأمم الأوروبية "يورو 2008" في النمسا وسويسرا بعد الهزيمة أمام أيرلندا الشمالية بثلاثة أهداف مقابل هدفين ، ليتوقف رصيد إسبانيا عند ثلاث نقاط في المركز الخامس في المجموعة السادسة.



وأدت هذه النتائج إلى دعوة قطاعات عريضة من وسائل الإعلام الإسبانية لإقالة المدرب لويس أراجونيس بسبب طريقة اللعب والتشكيل الذي يعتمد عليه ، بالإضافة إلى استبعاده لقائد المنتخب وهدافه راؤول جونزاليس.



وأضاف لاعب وسط فالنسيا الإسباني : "هناك جدل حول عدم مشاركة راؤول والاعتماد على فيرناندو توريس بدلا منه".



وتابع ألبيلدا : "لدي شعور بعدم وجود دعم موحد للمنتخب الوطني مثلما هو الحال في الأرجنتين إو إيطاليا أو سائر الدول الأخرى".



واختتم ألبيلدا - 31 عاما - حديثه قائلا : "أرجو عدم التحدث عن الإقليمية بهذه القوة لأننا في النهاية نرتدي كلنا قميص المنتخب الإسباني كلاعبين ووسائل إعلام وجماهير".



يذكر أن الاتحاد الإسباني لكرة القدم رفض الموافقة على الاستقالة التي تقدم بها أراجونيس في أعقاب إخفاق الفريق في كأس العالم الأخيرة في ألمانيا وخروجه من دور الـ16 على يد فرنسا.




koky غير متواجد حالياً