عرض مشاركة واحدة
قديم 12-31-2006, 06:25 PM   #1 (permalink)

koky

عضو ملهوش حل !
 




 
koky على طريق التميز

افتراضي



أهدى نادي تشيلسي نقطتين في سباق صدارة الدوري الإنجليزي إلى أليكس فيرجسون المدير الفني لمانشستر يونايتد في يوم ميلاده يوم السبت عندما تعادل على ملعبه مع فولام 2-2 ، بينما تفوق الشياطين الحمر على ضيفهم ريدينج بنتيجة 3-2 ضمن مباريات المرحلة الـ21 من المسابقة.



ورفع مانشستر يونايتد رصيده بهذه الفوز إلى 53 نقطة بفارق ست نقاط كاملة عن تشيلسي حامل اللقب ليعزز مسيرته للفوز باللقب الغائب عن أولد ترافورد منذ ثلاث سنوات.



وكأفأ لاعبو مانشستر مدربهم الذي احتفل يوم السبت ببلوغه عامه الخامس والستين قضى عشرين عاما منهم في منصبه الحالي.



على ملعب أولد ترافورد تفوق مانشستر يونايتد على ريدينج في بداية المباراة وافتتح النرويجي أولي جونار سولشاير التسجيل في الدقيقة 33 بضربة رأس بعد مقابلة كرة عرضية من البرتغالي المتألق كريستيانو رونالدو.



وتعادل إبراهيما سونكو لريدينج في الدقيقة 38 بعد مقابلة ركلة حرة مباشرة لعبها زميله نيكي شوري ، وعاد رونالدو عاد للظهور مرة أخرى بضربة رأس ارتطمت بالعارضة ثم سجل الهدف الثاني في الدقيقة 58 عندما قابل كرة ارتدت عن العارضة.



وتعرض سام سودجي لاعب ريدينج للطرد بعد تسع دقائق فقط من الدفع به كبديل في الدقيقة 59 بسبب حصوله على إنذارين.



وواصل رونالدو تألقه بتسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 77 بعد تلقي تمريرة رائعة من الويلزي ريان جيجز ، وفي الدقائق الأخيرة قلص ليروي ليتا الفارق لريدينج بعد أن امتدت قدمه لمقابلة كرة عرضية داخل منطقة الجزاء.




وعلى ملعب ستامفورد بريدج تواصلت المشاكل الدفاعية لتشيلسي أمام فولام في غياب قائده جون تيري الذي خضع لجراحة في الظهر يوم الخميس.



وتلقى تشيلسي هدفا في الدقيقة 16 على عكس سير اللعب بواسطة الألماني ماوريسيو فولز بعد أن تلقى الكرة من رمية تماس ، وعدل فرانك لامبارد النتيجة في الدقيقة 35 بعد إرسال كرة قوية إلى مرمى فولام غيرت إتجاهها بعد الاصطدام بأحد المدافعين.



وفي الشوط الثاني واصل تشيلسي اندفاعه الهجومي المعتاد ونجح الإيفواري ديدييه دروجبا في وضع فريقه في المقدمة من ضربة رأس بعد تلقي كرة عرضية من لامبارد.



وعاد كارلوس بوكانجرا في الدقيقة 84 ليفاجيء أصحاب الأرض من متابعة لكرة ردها البرتغالي هيلاريو حارس تشيلسي بعد تسديدة من بريان ماكبرايد.



وفي باقي مباريات يوم السبت انفرد بولتون بالمركز الثالث برصيد 39 نقطة بعد فوزه على بورتسموث في مباراة مثيرة بنتيجة 3-2 ، وفاز إيفرتون على نيوكاسل بثلاثية نظيفة ، وتغلب مانشستر سيتي على مضيفه وست هام بهدف نظيف.



وفاز بلاكبرن روفرز على ميدلسبره 2-1 ، بينما تم تأجيل مباراة واتفورد مع ويجان بسبب الأمطار رغم تسجيل كل فريق لهدف في شباك الأخر




koky غير متواجد حالياً