عرض مشاركة واحدة
قديم 11-20-2007, 03:00 AM   #1 (permalink)

Admin

• ĞêŋęŘąl MąŋāģęŘ •
 
الصورة الرمزية Admin
 




 
Admin تم تعطيل التقييم

افتراضي



برامج تصميم وتطوير للمحترفين و المبتدئين



PHPMaker 4.3



برنامج ,PHPMaker, اداة لتحرير و تصميم برمجيات php المتكامله بأسلوب سريع وعملي مع قواعد البيانات حيث يدعم الانشاء الكائني تستطيع اضافة وحذف وتحرير الجداول فى قاعدة البيانات بسهوله ويدعم جميع , MySQL data types
















XP Web Buttons 3.52



برنامج XP Web Buttons لإنشاء قوائم صفحات الويب فى بضع نقرات تصنع قوائم وازار صفحات موقعك بسهوله . " الرابط محدث "
















Easy Website Pro 3.01



برنامج Easy Web site برنامج محترف يملك عدة ميزات قوية لبناء صفحات صفحات ومواقع الانترنت المحترفه , يجعل الامر سهلا لكل شخص يريد بناء موقع محترف على الانترنت , ولا يحتاج لخبرة بـ HTML فقط كل ما عليك فعله بمجرد ضغطة زر واحدة تتمكن من تفيذ اوامر بناء موقعك على الشبكة .
















E-Mage for Web 1.3.0.42



برنامج E-Mage for Web تطبيق صغير لمواقع الانترنت , تساعدك هذه الاداة بإنشاء جالرى او ألبوم صورك الخاص على صفحات HTML يصدر من خلال اكثر من طبعة او قالب تستطيع اختيار الطبعة الملائمة لك ونشرها على الانترنت .
















Likno Web Button Maker 2.0.116



برنامج Likno Web Button Maker صمم ازرار صفحات الويب بهذا البرنامج الممتاز يمنحك ازرار جاهزة للتعديل عليها واضافة العناوين المطلوبة كما يساعدك على تعديلها حسب احتياج صفحات موقعك ويعمل بسهوله ولا يحتاج اى احتراف .
















Zend Studio 5.1.0a



برنامج زيند ستديو Zend Studio برنامج ممتاز صمم خصيصا للمطورين المحترفين والذى يشمل بكل مكونات التطوير الضروية يحتوى على مجموعة شاملة من التحرير , أداة تشفير الصفحات , تنقيح الصفحات , ادوات قواعد البيانات , أداة ممتازة ومتكاملة لا غنى عنها للمطورين .
















Easy Blogs 2006



برنامج ايزى بلوج Easy Blogs برنامج ممتاز يسمح لك بإنشاء بلوج او تصميم مدونه على الانترنت سهوله الاستخدام والتعامل يتضمن عدة مميزات اهمها : دعم كافة انواع الصور , يتضمن مداخل الاحداث والبيانات آليا , يصنع الارشيف بحلول الشهور , لن تحتاج الى تنفيذ اى برمجة .
















Bitrix Site Manager 4.0.5



اداة بيتركس Bitrix لإدارة مواقع الانترنت هو مدير نسيج يساعدك على تطوير وإدارة صفحات موقعك , برنامج منفذ للإقتصار من الوقت والمجهود فى إدارة مواقع الانترنت فهو سهل التعامل من خلاله تقدر تدير مواقع الانترنت التجارية والخدمية والتى تحتاج الى تحديث ومتابعة بشكل مستمر .
















Intellyweb 1.1.0.2



برنامج Intelly web اداة جيدة تساعدك على تصميم وتطوير صفحات موقعك بأدوات سهلة ولا تحتاج الى خبرة لتتصميم وتطوير صفحات موقعك فهو مزود بنوافذ قوية تخرج لك طلباتك بمجرد ضغطة زر ويمكنك أيضا نشر موقعك على الشبكة من خلاله وغيرها من المزايا .














HTMLPass 2.3



مع برنامج ,HTMLPass, تستطيع ان تضع رقم سري على صفحات html , اذا كنت تريد ان تجعل صفحات موقعك معروضه لأشخاص محدودون فيمكنك استخدام هذا البرنامج لتشفير صفحة html ووضع كلمة مرور عليها .




















AllWebMenus Pro v4.0.620



برنامج ,AllWebMenus Pro,اداة ممتازة لـ تصميم قوائم المواقع الديناميكية DHTML, فهى تساعدك على تصميم قوائم بأسلوب محترف وبدون الحاجة الى معرفه للغات التصميم وتتعامل مع الادوات بشكل بصري .




















FTPEditor Pro 3.3



برنامج FTP Editor Pro لنقل الملفات من الحاسوب الى الخادم مباشرتا صمم خصيصا للمطورين حيث انه يتميز بمحرر النص المحترف والذى يساعدك على تحرير HTML, PHP, Perl, SQL, C(++), Java, ASP على البرنامج بدون الحاجة الى تحميل الملف المراد تحرير ومن ثم تحريره ورفعه مرة اخره برنامج مميز ويحتوى على مميزات اخره .








Ace FTP



برنامج Ace FTP برنامج ممتاز فى نقل الملفات من وإلى موقعك فهو يتميز بمتابعة التحميل فى حالة حدوث توقف بالسيرفر او انفطاع بأتصال الانترنت وهناك العديد من المميزات التى تخدم موقعك .






















Rank Tracker 1.2



برنامج Rank Tracker , يمنحك تقارير شاملة عن رتبة موقعك فى محركات البحث يظهر لك المرتبطين بموقعك يتحقق من keywords الخاصة بموقعك ويحتوى على المزيد من ادوات محركات البحث الخاصة , بموقعك .
















xSolvo html2xml 1.2.0.4



برنامج xSolvo html2xml أداة ممتازة لتحويل من HTML الى XML , كما هو معروف ان HTML صعبة معالجة بياناتها وتستغرق وقت طويل ولكن الامر يختلف عندما تتحول الى XML تستطيع معالجة البيانات بسهولة وسرعة عن طريق ادوات مشتركة لمعالجة البيانات اداة مجانية .
















HTML Compress 5.5



برنامج HTML Compress أداة ممتاز لضغط كود الاتش تى ام أل والتقليل من حجمة والمساعدة على سرعة فتح الصفحة البرنامج يقوم بحذف الاكواد الغير ضرورية ويقلل من حجم الكود ليجعل الصفحة اسرع وافضل .











التوقيع


I'aM Not Special
, I'aM Just LiMiTeD EdiTion




صفحتنا على الفيس بوك :-
http://www.facebook.com/Downloadiz2Com


Admin غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس