عرض مشاركة واحدة
قديم 12-18-2007, 09:09 PM   #1 (permalink)

koky

عضو ملهوش حل !
 




 
koky على طريق التميز

افتراضي



قرر الاتحاد الاوروبي لكرة القدم الثلاثاء ايقاف الهولندي فرانك ريكارد مدرب برشلونة الاسباني عن مباراة ذهاب الدور ثمن النهائي من مسابقة دوري ابطال اوروبا الذي تسحب قرعته الجمعة وذلك بسبب سوء سلوكه خلال مباراة فريقه مع ليون الفرنسي في دور المجموعات.



وكان ريكارد غاب تلقائيا عن مباراة برشلونة مع ضيفه شتوتغارت (3-1) في الجولة السادسة الاخيرة من دور المجموعات في 12 الحالي بعد طرده خلال مباراة ليون-برشلونة (2-2) في 27 نوفمبر "لسلوكه غير الرياضي".



لكن الاتحاد الاوروبي لم يكتف بغياب ريكارد عن المباراة الاخيرة وقيادة رجاله من المدرجات وعاقبه بالايقاف مباراة اخرى في ذهاب ثمن النهائي في 19 او 20 فبراير المقبل.



وذكر الاتحاد الاوروبي انه في الدقيقة 45 من المباراة مع ليون طلب الى ريكارد مغادرة مقاعد الاحتياطيين بسبب اعتراضاته على قرارات الحكم الرئيسي والحكم الرابع ولخروجه المتكرر من المنطقة المخصصة له.



واضاف بيان الاتحاد الاوروبي "يستطيع ريكارد ان يتابع مباراة ذهاب ثمن النهائي من المدرجات كأي متفرج آخر. لن يستطيع قبل وخلال المباراة النزول الى ارض الملعب او مرافقة فريقه الى غرف الملابس ولا اجراء اي اتصال مع لاعبيه وهو يملك مهلة 3 ايام لاستئناف هذا القرار".




koky غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس