عرض مشاركة واحدة
قديم 12-18-2007, 09:10 PM   #1 (permalink)

koky

عضو ملهوش حل !
 




 
koky على طريق التميز

افتراضي



انقسمت الصحافة الانجليزية الثلاثاء غداة تقديم الايطالي فابيو كابيللو رسميا كمدرب لمنتخب انجلترا لكرة القدم بين المديح والاسف لتعيين مدرب اجنبي.



وظهرت "دايلي ميرور" الصحيفة الاكثر مديحا وكتبت اكثر من عنوان "هذا هو الرجل المطلوب" و"لقد جاء ونظر واكتشف. كابيللو هذا الرجل الذي لمع منذ البداية" مشيرة الى انه "وعد باعادة المجد الى انجلترا".



وذهبت "دايلي تلغراف" في المنحنى ذاته: "انه رجل واثق من نجاحه وخلافا لمن سبقوه لم يظهر منبهرا بالصحافة الانجليزية" واقامت مقارنة بينه وبين الف رامسي الذي قاد انجلترا الى الفوز الوحيد في تاريخها بكأس العالم التي نظمتها عام 1966.



وكتب "ذي صن" من جهتها "وعدونا بعراب فاذا بنا نرى بابا نويل" مشيرة الى ان الايطالي "مجامل وطيب خلافا لما يبدو عليه في صورته القاسية".



في المقابل كانت "الغارديان" اكثر تحفظا من غيرها وكتبت "كابيللو ترك شهرته تتكلم عنه وسلطته تحكي عن نفسها" مبرزة "عدم الاغتباط من تعيين مدرب اجنبي" الذي يعني في واقع الحال تدني مستوى المدربين المحليين.



وذهبت صحيفة "التايمز" في الاتجاه ذاته وكتبت "انه انتصار. لماذا لدينا شعور بانها هزيمة؟ انه الافضل على الارجح لهذا المنصب لكن غياب المنافس الانجليزي يعتبر مشكلة محرجة في كرة القدم الانجليزية. انه تراجع رهيب".



وعبر مدرب فريق وست هام الان كاربيشلي في صحيفة "دايلي مايل" عن قلقه تجاه تعيين كابيللو قائلا "اخشى ان نكون دخلنا عهدا جديدا لن يستطيع فيه انجليزي ان يقود منتخبنا الوطني".




koky غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس