عرض مشاركة واحدة
قديم 01-02-2007, 07:38 PM   #1 (permalink)

koky

عضو ملهوش حل !
 




 
koky على طريق التميز

افتراضي



غاب كل من عمرو زكي ومصطفى جعفر وتامر عبد الوهاب وإبراهيم سعيد ومجدي عطوة عن مران الزمالك يوم الاثنين استعدادا للقاء غزل المحلة في الدوري الأربعاء المقبل.



وقال أحمد عبد الله مدير شؤون اللاعبين في الزمالك إن زكي وسعيد حضرا إلى النادي وجلسا إلى المدرب العام محمود سعد قبل انصرافهما فيما غاب عبد الوهاب بسبب المرض.



ولم يفصح عبد الله عن سبب عدم مشاركة جعفر وعطوة في المران ، كما لم يتسن الحصول على تعليق فوري منهما حول أسباب الغياب.



سعيد لم يشارك في المران بسبب خصم راتبه لمدة شهر بسبب تغيبه عن تدريبات الفريق منذ مران الأهلي يوم السبت بينما يعاني زكي من إصابة طفيفة في العضلة الضامة.



ولن يشارك جعفر أو سعيد في مباراة المحلة بسبب الإيقاف بعد حصولهما على إنذارين ، هو ما ينطبق على وائل القباني وطارق السيد اللذين أديا مران الاثنين كاملا.



وأجل الجهاز الفني للزمالك إعلان قائمة مباراة المحلة إلى يوم الثلاثاء كما لم يستقر على الأسماء التي ستحل مكان الرباعي الموقوف.




وقال المدرب المساعد معتمد جمال إن الجهاز ينتظر معرفة مدى قدرة محمد أبو العلا وأحمد عبد الرؤوف على المشاركة في المباراة قبل إعلان القائمة.



وتعرض اللاعبان للإصابة في لقاء الأهلي إذ خرج عبد الرؤوف في شوط المباراة الأول بسبب إصابة في الساق فيما غادر أبو العلا الملعب بعدما تعرض إلى كدمة شديدة في كعب القدم.



وأشار دكتور مصطفى المنيري طبيب الفريق إلى أن احتمالات لحاق الثنائي بالمباراة لا تزال قائمة وإن كانت ضعيفة ، فيما أكد استمرار غياب محمود محمود بسبب متاعب في عضلة السمانة.



وفي حال غياب الثنائي ، سيدخل إما تامر عبد الحميد أو المعتز بالله محمد "إينو" إلى التشكيل الأساسي للفريق للعب بجوار علاء عبد الغني في منتصف الملعب.



وفي سياق مختلف ، قرر الجهاز الفني للفريق منع اللاعبين من الإدلاء بأي تصريحات صحفية لأجل غير مسمى.



وأوضح عبد الله أن هذا القرار صدر لزيادة تركيز اللاعبين في الفترة المقبلة والحفاظ على جو الاستقرار الذي يحاول الجهاز إضفائه على الفريق.




koky غير متواجد حالياً