عرض مشاركة واحدة
قديم 10-12-2006, 03:43 PM   #1 (permalink)

koky

عضو ملهوش حل !
 




 
koky على طريق التميز

افتراضي



شنت الصحف الإنكليزية الصادرة الخميس حملة على حارس المنتخب بول روبنسون والمدرب ستيف ماكلارين إثر خسارة إنكلترا أمام مضيفتها كرواتيا صفر- 2 الأربعاء في زغرب ضمن الجولة الرابعة من تصفيات المجموعة الخامسة المؤهلة إلى نهائيات أمم أوروبا لكرة القدم التي تستضيفها سويسرا والنمسا معا عام 2008.



وتسبب روبنسون بالهدف الثاني عندما اخفق في تشتيت الكرة بعدما أعادها إليه المدافع غاري نيفيل، إلا أن حارس توتنهام لا يتحمل مسؤولية الهدف إذ خدعه عشب الملعب الذي غير مسار الكرة عندما كان يحاول أن يشتتها، لكن ذلك لم يمنع الصحف الانكليزية من انتقاده.



حيث كتبت "ذي تايمز" "خطأ فظيع, انكلترا في ورطة"، فيما عنونت "ذي دايلي اكسبرس" بطريقة ساخرة: "هذه لك...سيدة روبنسون"، في إشارة إلى الأغنية الشهيرة.



وبدورها كتبت "ذي دايلي تلغراف" تحت صورة لروبنسون واضعا يديه على خاصرته: "حارس إنكلترا وخطأ كوميدي"، فيما عنونت "ذي دايلي مايل": "ستيف ماكلارين يبعث بمهرجيه".



وكتبت "ذي دايلي ميرور": "لقد تلقى بول روبنسون احد أكثر الأهداف إحراجا في تاريخ المباريات الدولية لانكلترا التي منيت بخسارة مذلة في كرواتيا".



أما "ذي انديبندت" فركزت على خطة المدرب ماكلارين (3-5-2)، فكتبت :"لم تعد المسألة إذا كانت انكلترا ستلجأ إلى خطة 3-5-2 مجددا، فهذا الأمر لا يهم، لكن ما يهم الآن هو إذ كانت ستتأهل إلى كأس الأمم الأوروبية عام 2008 ".



وأضافت "ربما سنتذكر من المباراة الخطأ الفادح الذي ارتكبه روبنسون الذي اخفق في التعامل مع تمريرة خلفية منحت كرواتيا هدية الهدف الثاني، إلا أن هذه المباراة ستشكل بشكل أكيد "نعيا" للتكتيك المبتكر من قبل المدرب".



واعتبرت "ذي غارديان" أن منتخب ماكلارين افتقد إلى الشكل، مضيفة "الضرر من دون شك كبير بالنسبة لستيف ماكلارين الذي كان من المفروض أن تساعد خططه المنتخب في التقدم إلى الأمام".



وتابعت "إذا كان هناك من عزاء بالنسبة لروبنسون هو أن انكلترا كانت متأخرة بهدف عندما ارتكب خطأه، ولم يكن باستطاعتها في كل الأحوال (بسبب أدائها) أن تسجل في مرمى كرواتيا حتى لو لم يخطى روبنسون".




koky غير متواجد حالياً