عرض مشاركة واحدة
قديم 03-01-2008, 08:51 PM   #1 (permalink)

النورس الطائر

عضو مجتهد
 




 
النورس الطائر على طريق التميز

Post







هلووووو يا جماعة



ازيكم اليوم !!؟ اليوم جبت لكم اوبريت الضمير العربي من أروع ما تم غنائه وما تم سمعاه فقط لأحلى أعضاء دانلودز2 و حبيب قلبي جووووووووورج ..







أوبريت (الضمير العربي) دعما للشعب اللبناني



عاد الشاعر الإماراتي كريم معتوق من القاهرة بعد حضوره تسجيل المقاطع الأخيرة من أوبريت "الضمير العربي" الذي ألف كلماته بينما لحنه طارق أبوجوده وأخرجه المنتج الفلسطيني أحمد العريان بمشاركة 30 مطرباً ومطربة من نجوم الغناء العربي منهم وديع الصافي، ووردة، وهاني شاكر، وأصالة، و عمار حسن ، وعبدا لله الرويشد، وسميرة سعيد، ونانسي عجرم، وشيرين، وحسين الجسمي، وديانا كرزون تضامنا مع الشعب اللبناني الجريح جراء العدوان "الإسرائيلي" على أراضيه وانتصارا للمقاومة الباسلة.



ونقلت صحيفة "الخليج" عن كريم قوله انه صاحب فكرة ومؤلف أوبريت "الضمير العربي" الذي كتب كلماته باللغة العربية الفصحى فيما يزيد على المائة بيت تم اختيار 45 بيتا ليتم غناؤها، وانه وأمام عدم رغبة بعض المطربين المصريين في الغناء باللغة العربية ورغبتهم في الغناء باللهجة المصرية استعان المنتج أحمد العريان بالشاعر سيد شوقي لتعديل المقاطع التي سيغنيها الفنانون المصريون.



وقال: إن الهدف الحقيقي من الاوبريت استنهاض واستصراخ الضمير العربي كي يستيقظ ويهب للوقوف إلى جوار إخوانه اللبنانيين في وجه المخططات الإجرامية "الإسرائيلية" التي عاثت فساداً وعدواناً ودماراً على أرض لبنان.



وأضاف: تقول كلمات أوبريت "الضمير العربي" والتي سيستهلها بالغناء الفنان وديع الصافي "ماتت قلوب الناس ماتت بنا النخوة يمكن نسينا في يوم إن العرب أخوة" كما ستغني وردة "أتمنى اشوف العالم يمد كفوفه سلام والعدل ميزان الدنيا أهو حلم من الأحلام" أما هاني شاكر فسيغني "أنا عربي وبرفض وضعي بكتم إحساس جوايه والشعب العربي في صفي لو أغني حيغني ورايه".



ومن المنتظر أن يعرض الاوبريت لأول مرة مباشرة في حفل فني كبير يرعاه ملك الأردن الذي سيقوم بتكريم فريق عمل الاوبريت، ليتم عرضه فيما بعد في عدد من البلدان العربية وسيصاحب ذلك جمع التبرعات لصالح الشعب اللبناني

ما عاوز أطول عليكم أكتر من كداا .. سامحوني يا حلووووووووين ..



سكرين شوتس للأوبريت .













ناو جى وقت التحميل ..



[hide]




[/hide]

لووووووووووووول .. نشوف الردود الحلوة بقى من الكل ..



تحياتي النورس الطائر











النورس الطائر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس