عرض مشاركة واحدة
قديم 01-06-2007, 10:30 PM   #1 (permalink)

dodo_man

عضو مبدع
 




 
dodo_man على طريق التميز

افتراضي



اعتبر الايطالي فابيو كابيللو مدرب ريال مدريد الاسباني السبت أن الفريق الملكي "على وشك أن يخسر فرصة المنافسة على اللقب من خلال نتائجه على أرضه" في الوقت الذي تزداد فيه الضغوط على المهاجم البرازيلي رونالدو لتحسين مستواه.



وقال كابيللو في مؤتمر صحافي قبل الانتقال إلى كورونا لمواجهة ديبورتيفو "أننا على وشك أن نخسر المنافسة على بطولة الدوري قياسا على نتائج مبارياتنا على أرضنا".



وأضاف "سننتظر لنرى ماذا سيحصل في المباراة المقبلة على أرضنا ضد سرقسطة" في المرحلة الثامنة عشرة، مؤكدا "هذه النقاط مهمة جدا".



يذكر أن ريال مدريد خاض حتى الآن 8 مباريات على أرضه حصد منها 14 نقطة من 24 ممكنة (4 انتصارات وتعادلان وهزيمتان).



على صعيد آخر، واصل المسؤولون في النادي ضغطهم على رونالدو (30 عاما) من اجل تحسين أدائه، وقد إلتقاه الجمعة لهذا الغرض المدير الرياضي في النادي، الصربي بردراغ ميياتوفيتش، ومساعده فرانكو بالديني وطلبوا منه أن يكون "أكثر ثباتا" في مستواه حسبما ذكرت صحيفة "آس" السبت.



ويأتي هذا اللقاء بعد ثلاثة أيام من طلب رئيس النادي رامون كالديرون الثلاثاء إلى رونالدو "المشاركة بفعالية" من أجل أن يساهم مع الفريق في "إحراز اللقب".



وقال كالديرون "إنه لاعب استثنائي يستطيع أن يسجل لنا 15 إلى 16 هدفا وإذا شارك بفعالية سنحرز اللقب".



وكان رونالدو وعد بتسجيل 30 هدفا هذا الموسم إذا ما منحه كابيللو فرصة المشاركة في جميع المباريات، لكن المدرب الايطالي لا يبدو واثقا بشكل كامل في اللاعب.



يذكر أن ريال مدريد يحتل حاليا المركز الثالث برصيد 32 نقطة بفارق نقطتين عن برشلونة الثاني وحامل اللقب الذي يملك مباراة مؤجلة، و5 نقاط خلف اشبيلية المتصدر.




dodo_man غير متواجد حالياً