عرض مشاركة واحدة
قديم 10-14-2006, 06:37 PM   #1 (permalink)

dodo_man

عضو مبدع
 




 
dodo_man على طريق التميز

افتراضي



خاض فريق النادي الأهلي مرانه الأساسي يوم السبت في كوت ديفوار استعدادا لمباراته المرتقبة أمام اسيك ابيدجان في لقاء العودة بين الفريقين في الدور ما قبل النهائي من دوري أبطال أفريقيا.



وظهر جميع اللاعبين في المران بشكل مطمئن وبد العزم واضح عليهم في تحقيق نتيجة طيبة في المباراة والتأهل إلي نهائي البطولة الإفريقية.



من جانب أخر، عاني لاعبي الأهلي أثناء التدريب من سوء أرضية الملعب الذي يبعد عن الفندق الذي نزلت به بعثه النادي الأهلي بمسافة كبيرة للغاية.



هذا وتشهد كوت ديفوار حملات إعلامية ضخمة من كافة وسائل الإعلام المحلية هناك لحث جماهير كرة القدم علي التواجد في الإستاد لمساندة اسيك في مباراته ضد الأهلي.



وذكر الموقع الرسمي للنادي الأهلي إن المهندس خالد مرتجي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي ورئيس بعثة الأهلي في كوت ديفوار قال إن اللاعبين يتمتعون الآن بروح معنوية مرتفعة وعلي أتم استعداد لخوض المباراة.



ويخطط مانيوال جوزيه مدرب النادي الأهلي لمفاجاة في المباراة حيث سيسعي إلي تسجيل هدف مبكر ينهي به أحلام اسيك. لذلك من المتوقع له أن يدفع بثلاثي الهجوم محمد ابو تريكة وعماد متعب والانجولي فلافيو.

وقال البرتغالي جوزيه إن المباراة صعبة وسيفوز بها الفريق الأكثر تركيزا والأقدر على استغلال الفرص.



وأضاف جوزيه "جئنا إلى أبيدجان من اجل الدفاع عن اللقب وذلك لن يتحقق إلا باجتياز عقبة اسيك والوصول إلى الدور النهائي."



وتابع "عندما أقول إنني اسعي إلى تحقيق الفوز فإنني بذلك أثق في قدرات لاعبي فريقي فقد أدوا الشوط الأول بنجاح في القاهرة وهم أيضا قادرون على حسم الشوط الثاني لصالحهم وهذا لا يقلل من شأن الفريق العاجي الذي يتميز لاعبوه بالشباب والسرعة والمهارة."



وفاز الأهلي في مباراة الذهاب بالقاهرة 2-صفر أحرزهما عماد متعب ومحمد ابو تريكة.



ويؤدي الأهلي تدريبه الأخير عصر يوم السبت ويعلن بعده الجهاز الفني التشكيل الذي يخوض به المباراة التي ستقام في الخامسة والنصف بتوقيت القاهرة.



وفي المقابل فرض الجهاز الفني لاسيك السرية على تدريبات لاعبيه بملعبه في الوقت الذي أكد فيه روجر ديزرت رئيس نادي اسيك إن فريقه قادر على تخطي الأهلي المصري.



ودعا ديزرت جماهير ساحل العاج إلى حضور المباراة مؤكدا أن الصعود للنهائي يتطلب من الجماهير العاجية المساندة في الملعب.



ويدير المباراة طاقم حكام جزائري بقيادة جمال حيمودي.



وتقام يوم السبت بمدينة صفاقس التونسية المباراة الأخرى بالدور قبل النهائي في البطولة بين الصفاقسي التونسي واورلاندو بيراتس الجنوب إفريقي.



وتعادل الفريقان في مباراة الذهاب قبل أسبوعين دون أهداف في جوهانسبرج والفائز منهما بمجموع المباراتين يتأهل الى الدور النهائي وينتظر الفائز من مباراة الأهلي المصري واسيك العاجي.




dodo_man غير متواجد حالياً