عرض مشاركة واحدة
قديم 10-15-2006, 04:05 PM   #1 (permalink)

koky

عضو ملهوش حل !
 




 
koky على طريق التميز

افتراضي



اعترف الإيطالي فابيو كابيللو المدير الفني لريال مدريد الإسباني بأحقية مضيفه خيتافي في الخروج فائزاً بهدف نظيف في المباراة التي جمعت الفريقين مساء السبت بالمرحلة السادسة من الدوري المحلي.



وقال كابيللو في تصريحات نشرها موقع النادي الملكي يوم الأحد إن منافسه كان الطرف الأحق بالنقاط الثلاث منتقداً مردود فريقه ، مشيراً : "أعتقد أن خيتافي حقق فوزاً مستحقاً ، وأعتقد أننا لعبنا بشكل سيئ ، لقد وقعنا فريسة لتحفز لاعبي خيتافي ضدنا في كل لعبة".



وأضاف : "خيتافي قدم مباراة جيدة بإيقاع سريع ورغبة في الفوز ، ما عدا ذلك فهو يدخل في خانة المبررات بالنسبة لي ، ثم كان التحفز الذي لعب به منافسونا عاملاً مهماً في عصيبة أدائنا خلال اللقاء".



لقد لعبنا بشكل بطيء متحدثاً عن الظروف العصيبة التي عاشها فريقه خلال الشوط الثاني : "لقد فقدنا هيليجيرا بعد إصابته بشد عضلي ، ولم يكن بمقدورنا فعل شئ حيال هذا بعد قيامنا بالفعل بالتغييرات".



وكان فريق ريال مدريد قد تلقى خسارته الأولى هذا الموسم بمسابقة الدوري على يد مضيفه خيتافي بهدف نظيف ، أحرزه المدافع اليكسيس دياجادو في الدقيقة 60.



وقد عرف أبناء كابيللو مواجهة عصيبة شهدت إصابة المدافع إيفان هيليجيرا في منتصف الشوط الثاني ، والعجز عن تبديله لاستنفاد التغييرات الثلاث للفريق.



كما تعرض نجم الهجوم البرازيلي رونالدو لإشهار البطاقة الصفراء الثانية في وجهه ، والطرد في الدقيقة الأخيرة بعد مشاحنة كلامية مع جونزاليس فاثكيث حكم اللقاء ، وهو ما سيمنع اللاعب من المشاركة مع فريقه في مباراة القمة بالبيرنابيو أمام فريق برشلونة ، والمقرر إقامتها مساء يوم 22 أكتوبر الجاري.





كابيللو



كابيللو رفض من جانبه التعليق على أداء الحكم فاثكيث قائلاً : "أنا لا أريد الحديث في أمور التحكيم إطلاقاً ، وموضع غضبي من عدمه لن يفيد الفريق في شئ ، فلن يمكننا منع حدوث واقعة طرد رونالدو لكي يشارك معنا في مباراة البارسا".



هزيمة مساء السبت جمدت رصيد الفريق المدريدي عند 11 نقطة بالمركز الخامس ، في انتظار اكتمال مباريات المرحلة مساء الأحد.



ويعتبر ملعب الفونسو بيريز الخاص بنادي خيتافي هو الملعب الوحيد بالليجا الذي عجز الريال عن تحقيق الفوز به ، وذلك منذ صعود فريق ضاحية العاصمة الإسبانية إلى أجواء القسم الأول قبل عامين ، كما إنها الهزيمة الثانية للريال رسمياً منذ انطلاق المسابقتين المحلية والأوروبية ، وذلك بعد سقوطه بهدفين نظيفين أمام ليون الفرنسي بدوري أبطال أوروبا الشهر الماضي.



كابيللو ختم تصريحاته بضرورة الخروج من حالة الإحباط التي تسود الأجواء بين لاعبيه ، مطالباً بالتحضير في مواجهة أوروبية هذا الأسبوع بقوله : "علينا التفكير في مواجهة يوم الثلاثاء ، فأمامنا مواجهة مهمة أمام ستاوا بوخارست الروماني".




koky غير متواجد حالياً