عرض مشاركة واحدة
قديم 10-15-2006, 10:14 PM   #1 (permalink)

dodo_man

عضو مبدع
 




 
dodo_man على طريق التميز

افتراضي



سجل فريق أيندهوفن أربعة أهداف في آخر 15 دقيقة من المباراة، ليحول تأخره إلى فوز بنتيجة 4-1 على ضيفه رودا كيركراده في دوري الدرجة الأولى الهولندي لكرة القدم الأحد.



تقدم رودا بهدف مبكر أحرزه المدافع البلجيكي دافي دي فاوف، لكن أيندهوفن بسط سيطرته على اللعب بمجرد أن أحرز جيفرسون فارفان هدف التعادل قبل 15 دقيقة من نهاية زمن المباراة.



وطرد جان بول سايس من الفريق الزائر لحصوله على الإنذار الثاني، وأضاف أليكس الهدف الثاني لأيندهوفن بعد دقيقتين، قبل أن يحرز إسماعيل آيساتي وروي بيرنز هدفين آخرين لأصحاب الأرض في اللحظات الأخيرة من اللقاء.



وما زال أياكس أمستردام يتصدر الدوري الهولندي بعد سبع جولات من بداية البطولة برصيد 18 نقطة إثر فوزه السبت على غرونينغن 3-2 وتغلب ألكمار على سبارتا روتردام بهدفين نظيفين، ويحتل المركز الثاني برصيد 17 نقطة بينما تقدم أيندهوفن إلى المركز الثالث برصيد 16 نقطة.



وحول فينوورد تأخره بهدفين إلى تعادل 2-2 مع مضيفه فالفيك ليتقدم إلى المركز السابع في القائمة برصيد 11 نقطة.



وضع باتريك فان دايمن فالفيك في المقدمة بإحرازه الهدف الأول في الدقيقة 20، وأضاف مارتن روسر الهدف الثاني بعد سبع دقائق، لكن علي بوصابون قلص النتيجة بإحرازه هدف فينوورد الأول في الدقيقة 38، قبل أن يحرز ثيو لوسيوس هدف التعادل من ركلة جزاء في نهاية الشوط الأول.



وفي مباريات أخرى جرت الأحد فاز أوتريخت على مضيفه إكسلسيور بهدف مقابل لا شيء، وتغلب هيراكليس ألميلو على هيرنفين بنفس النتيجة.




dodo_man غير متواجد حالياً