عرض مشاركة واحدة
قديم 10-15-2006, 10:31 PM   #1 (permalink)

dodo_man

عضو مبدع
 




 
dodo_man على طريق التميز

افتراضي



عاشت كندا حالات من النجاح والإخفاق عقب ثلاثة احتجاجات تقدمت بها السبت في إطار نظام الإعادة الفورية المعمول به في بطولة العالم للجمباز المقامة في مدينة اورهوس الدانمركية.



واحتجت كندا على ثلاث نتائج في الأول من المنافسات إلا أن قرارا واحدا في تصفيات الرجال جاء في مصلحتها, ومع بلوغ تكلفة الاحتجاج الأول غير الصحيح 300 دولار والثاني 500 دولار والثالث ألف دولار تواجه كندا غرامة تقدر بنحو 800 دولار بعد رفض إثنين من اعتراضاتها.



وعوقب البطل الأولمبي كيلي شفيلت بخصم 0.1 نقطة لكن القرار أقر من قبل لجنة الحكام حيث منحت نقاط البداية إلى ادم وونغ على حصان الحلق, وكانت النتيجة الوحيدة التي تم تعديلها هي نقاط البداية التي منحت لديفيد كيكوتشي في منافسات الحلق.



وانتقدت كندا شفهيا النقاط التي تم منحها إلى لاعبيها في عدة مسابقات إلا أن المدرب توني سميث أعرب السبت عن سعادته بمثل هذا النظام.



وقال سميث للصحفيين بعد أن أنهى الفريق التصفيات في المركز الخامس "قيل لنا إنه لا يمكننا الطعن في بعض القرارات لكنهم أعادوا حركات كيلي وثبت أنها لم تكن حاسمة مما حال دون حصولنا على هذه النقاط".



وأضاف: "رغم بحثنا في بعض الموضوعات مع لجنة التحكيم في الماضي إلا أنهم قاموا بعمل جيد هناك الكثير من الأشخاص الذي يراقبون مسألة الإعادة وهو ما يعد أمرا عادلا, وتابع, في ظل تغيير القواعد كثيرا خلال العام الماضي فإنه ليس بإمكانك أن تلوم أحدا على الطريقة التي يفسر بها اللقطات".




dodo_man غير متواجد حالياً