عرض مشاركة واحدة
قديم 06-19-2008, 04:16 PM   #1 (permalink)

only

عضو جديد
 




 
only على طريق التميز

افتراضي



قال الجهاز الطبي لمنتخب مصر ان عددا من لاعبي المنتخب الأساسيين الذين شكوا من إصابات مختلفة طوال الأيام الماضية تماثلوا للشفاء تماما وأصبحوا جاهزين للمواجهة المرتقبة مع مالاوي في تصفيات افريقيا المؤهلة لكأس العالم بجنوب إفريقيا 2010.



وقال احمد ماجد طبيب المنتخب ان حارس المرمى عصام الحضري الذي شكا من تقلصات بعضلات الظهر خضع لعلاج مكثف وبات جاهزا تماما لحراسة مرمى المنتخب امام مالاوي اذا ما رأى الجهاز الفني بقيادة حسن شحاتة ذلك.



واضاف ماجد "تعافى عماد متعب مهاجم الاهلي من اصابة في الرقبة وكذا شارك المهاجم عمرو زكي في التدريبات الصباحية بقوة ولا توجد اي مشكلة فيما يخص عبد العزيز توفيق الذي اصيب في مباراة مصر وجيبوتي."



واشار طبيب المنتخب المصري الى ان قائمة المصابين اصبحت تضم لاعبين فقط هما محمد عبد الشافي الذي يحتاج الى علاج لمدة خمسة ايام ومحمد فضل الذي يعاني من الام في الكتف ويحتاج لمزيد من العلاج الطبيعي.



ويلتقي منتخب مصر مع مالاوي في الجولة الرابعة للتصفيات الاحد باستاد القاهرة، وتتصدر الكونجو الديمقراطية المجموعة 12 في التصفيات الافريقية برصيد 6 نقاط وبفارق الاهداف عن مالاوي الثاني ومصر الثالث بينما تحتل جيبوتي المركز الرابع والاخير بين فرق المجموعة





Source




only غير متواجد حالياً