عرض مشاركة واحدة
قديم 10-16-2006, 02:29 PM   #1 (permalink)

dodo_man

عضو مبدع
 




 
dodo_man على طريق التميز

افتراضي



أحرز الأمريكي تروي ماتسن لقبه الأول ضمن منافسات الرابطة الأمريكية لمحترفي الغولف بفوزه ببطولة لاس فيغاس المفتوحة.



واستخدم ماتسن تسعا وستين ضربة في الجولة الأخيرة ليرفع رصيده إلى إثنين وعشرين ضربة تحت المعدل ويتغلب على مواطنه بن كراين والسويدي دانييل شوبرا بفارق ضربة واحدة.



وشهدت الجولة تألق صاحب المركز الثاني عالميا الأمريكي جيم فوريك باستخدامه ستا وستين ضربة ليرتقي مع نهاية البطولة إلى المركز السادس عشر بفارق سبع ضربات خلف الصدارة.



كما تألق المتصدر بعد الجولة الثالثة الأمريكي تروي ماتسن الذي أحرز ضربة في الحفرة الثالثة ليحكم قبضته على المركز الأول.



واستخدم لي يانسن ستا وستين ضربة في الجولة ليرفع رصيده إلى تسع عشرة ضربة تحت المعدل لينهي البطولة في المركز الخامس بالشراكة.



وجاءت أفضل ضربات من عصا الأمريكي بن كراين الذي رفع الكرة بذكاء لتسقط في الحفرة الثانية عشرة.



وقدّم كراين عرضا قويا وأنهى الجولة مستخدما خمسا وستين ضربة ليحتل المركز الثاني بفارق ضربة واحدة خلف الصدارة وذلك بعد خسارته ضربة في الحفرة الأخيرة.



كما أحرز فرانك ليكليتر ضربة جميلة في الحفرة السادسة عشرة عندما أحرز ضربتان من مسافة بعيدة؛ واستفاد ليكليتر من عرضه هذا لينهي الجولة بأربع وستين ضربة.



من جهة أخرى قدم شارلي هوفمان عرضا باهتا باستخدامه إحدى وسبعين ضربة لكنه تمكّن رغم ذلك من إنهاء البطولة في المركز الرابع بتسع عشرة ضربة تحت المعدل.



وسجّل توم بورنيس ضربتان في الحفرة السادسة عشرة ليحتل المركز الخامس بالشراكة مع بوبا ديكرسن.



وقد حاول بن كراين ودانييل شوبرا انتزاع الأفضلية من تروي ماتسن، وأحرز شوبرا ضربتان في الحفرة السادسة عشرة وضربة في الحفرة السابعة عشرة ليلتحق بالصدارة.لكن ماتسن رد بضربة في الحفرة السادسة عشرة ليستعيد أفضليته بفارق ضربة واحدة.



وحافظ ماتسن على أفضليته في الحفرة الأخيرة لينهي البطولة لصالحه بفارق ضربة واحدة محرزا لقبه الأول ضمن منافسات الرابطة الأمريكية لمحترفي الغولف ويحصل على سبعمائة وعشرين ألف دولار أمريكي.




dodo_man غير متواجد حالياً