عرض مشاركة واحدة
قديم 10-06-2006, 09:43 PM   #1 (permalink)

koky

عضو ملهوش حل !
 




 
koky على طريق التميز

افتراضي



أكد مصدر مقرب من محمود عبد الرازق "شيكابالا" لاعب باوك اليوناني أن اللاعب سينضم إلى الزمالك بشكل رسمي في غضون يومين ، فيما نفى نادي طلائع الجيش تقديم عرض لضم اللاعب.



وقال المصدر - الذي تحدث شريطة عدم الكشف عن اسمهيوم الجمعة إن السبب في تأخر حسم صفقة ضم شيكابالا للزمالك هو الأزمة المالية التي يمر بها باوك "وهو ما جعل النادي يرغب في الاستغناء عنه بشكل نهائي بدلا من الإعارة".



وأوضح المصدر أن اتحاد كرة القدم المصري أخبر نظيره اليوناني أن شيكابالا لا يستطيع السفر خلال فترة أدائه للخدمة العسكرية الإجبارية ، وذلك ردا على الاستفسار الذي أرسله الاتحاد اليوناني الأسبوع الماضي حول هذا الأمر ، ليتأكد باوك من عدم قدرته على الاستفادة من جهود اللاعب خلال فترة عقده المتبقية.



وكان الأهلي والزمالك قد دخلا في صراع لضم اللاعب حتى أعلن الأخير يوم 14 سبتمبر السابق تعاقده مع اللاعب لمدة عام واحد على سبيل الإعارة.









وأضاف المصدر أن هناك مفاوضات جارية في الوقت الحالي بين الزمالك وباوك لضم اللاعب بشكل نهائي بدلا من الإعارة ، وذلك بسبب رغبة النادي اليوناني في الاستفادة من القيمة المادية للصفقة للخروج من أزمته المادية الحادة ، بحسب تصريحات المصدر.



ومن جانب آخر ، أكد عبد الجابر أحمد علي المشرف العام على الكرة في نادي طلائع الجيش ورئيس جهاز الرياضة العسكري يوم الجمعة أن ناديه لم يقم بتقديم أي عرض رسمي لضم اللاعب في الآونة الأخيرة.



ونفى المشرف العام على الكرة بطلائع الجيش أن تكون هناك إمكانية لأن يلعب شيكابالا بين صفوف الجيش على غرار ما حدث مع عبد الستار صبري الذي انضم للجيش بعد عودته من رحلة إحترافية في البرتغال ، وصرح : "موقف شيكابالا يختلف تماما عن موقف صبري".




koky غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس