عرض مشاركة واحدة
قديم 10-17-2006, 04:44 PM   #1 (permalink)

oshaa-10

V.I.P Member
 




 
oshaa-10 على طريق التميز

افتراضي





في الوقت الذي بدأ فيه عبدالواحد السيد حارس مرمي الزمالك ان يستعيد عافيته من الناحية البدنية ويبدأ الاستعداد للعودة مرة اخري لحراسة العرين الابيض.. اصيب مرة اخري في 'خناقة' بسبب زميله ابراهيم سعيد. 'ماينوب المخلص الا تقطيع هدومه'.. هذا المثل ينطبق تماما علي ماحدث مع عبدالواحد.. حاول انقاذ زميله ابراهيم من الضرب.. وكان جزاؤه 'رقبة زجاجة' في يده التي اجري بها جراحة وسوف يبعد عن الكرة لمدة شهر! كان عبدالواحد قد تقدم بطلب الي اتحاد الكرة يطلب فيه فسخ عقده الأبيض لعدم حصوله علي مستحقاته في المواعيد المحددة.. إلا ان زيارة احمد رمزي المدرب العام الي منزله من باب الاطمئنان عليه بعد 'الخناقة' جعل المياه ترجع الي مجاريها.

التقت 'أخبار الرياضة' مع عبدالواحد السيد.. ودار هذا الحوار.

* في البداية .. ماسبب ازمتك خلال مباراة الشرطة؟

* حضرت متأخر عن المباراة 10 دقائق.. وكان من المفترض ان العب الشوط الثاني .. وفوجئت باحمد رمزي يؤكد لي بين الشوطين انك لن تلعب لانك حضرت متأخرا.

* ماذا كان رد فعلك؟

* أكدت انني لم اكن اعلم موعد المباراة.. وكنت اعتقد انه الساعة التاسعة وليس الثامنة ونصف خاصة انني ابدأ المران قبل الفريق بنصف ساعة وارحل احيانا مبكرا.











يقال انك كنت تنوي أخذ ملابسك من النادي وترحل؟

* نعم فكرت أرحل.. لكن فكرت ولم 'أغالط نفسي'. بالرحيل!

* وماسبب ازمتك مع هاني عبادة المدير الاداري؟

* لايوجد مشاكل.. ولكن طلبت سلفة من النادي.. وعبادة لم يقدمها للمجلس رغم انن تحدثت مع أحمد رمزي وعبادة لم يقدمها للمجلس رغم انني تحدثت مع أحمد رمزي ثمن عن احتياجي للفلوس.. كما انني دفعت ألفي يورو من جيبي في رحلة المانيا.. وسفرية اخري تكلفت الرحلة 22 الف يورو.. وحصلت علي 19 ألفا وخمسمائة يورو فقط لان الفواتير جمعوها خطأ!!

* هل تري انك محسود؟

* المؤمن مصاب.. ولكن مايحدث لي غير طبيعي .. فقد اصبت في الرباط الصليبي.. و'أنا بأمشي'!!

* ما السبب الحقيقي لطلبك بفسخ العقد؟

* انا محتاج الي فلوس.. وقبل التوقيع كان يتصل بي عمرو الجنايني عضو المجلس الآن 3 أو 4 مرات يوميا.. وبعد ان طلبت السلفة 250 الف جنيه* اصبح لايرد علي اتصالاتي.

* ماعلاقتك بالجهاز الفني ؟

* جيدة.. وتحدث معه في مشكلتي.. وكابتن رمزي أكد لي انه سيرد علي في مشكلتي ولم يرد.. وأي لاعب جديد بالفريق حصل علي 75 او 50 % من مستحقاته اما القدامي 25 % فقط!

* اكدت من قبل ان الزمالك في حاجة لحارس مرمي؟

* نعم ولم اقصد اهانة أي لاعب.. ولكن لامانع من التعاقد مع حارس والمنافسة مطلوبة.

* ماذا ينقص الزمالك؟

* الفلوس فقط.. وأعذر المجلس الحالي لان المشاكل كثيرة في كل الالعاب.

* هل شعرت بالندم بعد التجديد؟

* في بعض اللحظات شعرت بالندم.. ولكن الجمهور يعوض الآلام.. مع العلم انني سافرت إلي المانيا علي نفقتي حتي أحضر ورقة من الطبيب المعالج للعب..

* اشعر انك حزين؟

* الحزن لان هناك 'معايرة'.. بمعني ان هناك من يقول النادي سفرك.. فهذا طبيعي لان مصاب وضروري ان اتعالج.. والسؤال لماذا لايتحدث الأهلي عن لاعبيه.. فهل سمعنا كلاما عن بركات او عماد النحاس؟!





oshaa-10 غير متواجد حالياً