عرض مشاركة واحدة
قديم 10-06-2006, 09:46 PM   #1 (permalink)

koky

عضو ملهوش حل !
 




 
koky على طريق التميز

افتراضي



قال الحارس الفرنسي فابيان بارتيز انه قرر اعتزال كرة القدم لان نادي تولوز الذي بدأ فيه مسيرته لم يعرض عليه الانضمام اليه عقب انتقاله الى المنطقة قبل بداية الموسم الحالي.

وقال بارتيز (35 عاما) لصحيفة ليكيب الرياضية اليومية الفرنسية يوم الجمعة "لم أرتب مطلقا هذا القرار. لقد جال فجأة بخاطري. فبعد أن أصبحت لا ألعب لاي فريق قررت الانتقال الى شيء آخر."وأضاف حارس المرمى الذي أعلن اعتزاله يوم الخميس "أعرف انني مازلت استطيع اللعب لعامين اخرين على أعلى مستوى."

وبعد أن ترك أولمبيك مرسيليا في نهاية الموسم الماضي عاد بارتيز الى مسقط رأسه بالقرب من تولوز ليكون بجوار والدته المريضة.وقال بارتيز "لو كنت لعبت لنادي تولوز كان الامر سيتغير لاني لم انتقل الى هنا من أجل المال."وأضاف "لكن لا يحق لي الشكوى. لقد حصلت على فرص أكثر من غيري."

بدأ بارتيز مشواره كلاعب محترف مع نادي تولوز عام 1990 وفاز بكأس العالم مع منتخب فرنسا عام 1998 وكأس الامم الاوروبية بعد ذلك بعامين.

ولعب بارتيز أيضا مع منتخب الديوك في المباراة النهائية لنهائيات كأس العالم هذا العام التي خسرها الفريق امام ايطاليا بركلات الترجيح.

ولم ينضم الحارس المخضرم الى اي فريق بعد ان ترك نادي اولمبيك مرسيليا في نهاية الموسم الماضي.

وفاز بارتيز بدوري أبطال أوروبا مع مرسيليا عام 1993 قبل ان ينتقل الى موناكو عام 1995.

وأمضى بارتيز ثلاثة اعوام مع مانشستر يونايتد واحرز معه لقب الدوري الانجليزي الممتاز مرتين قبل ان يعود الى صفوف مرسيليا في منتصف موسم 2003-2004.

وشارك حارس المرمى في 87 مباراة دولية كان آخرها نهائي كأس العالم في برلين في يوليو الماضي




koky غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس