عرض مشاركة واحدة
قديم 10-17-2006, 10:28 PM   #1 (permalink)

dodo_man

عضو مبدع
 




 
dodo_man على طريق التميز

افتراضي



أبدى فريق فالنسيا الإسباني ثقته في تحقيق فوزه الثالث على التوالي في بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم عندما يستضيف شاختار دونيتسك الأوكراني الأربعاء.



واعتبر المدرب كويكي سانشيز فلوريس أنه من الطبيعي أن يكون فريقه مرشحا لهزيمة شاختار لكنه نبّه لاعبيه في الوقت ذاته على ضرورة إظهار أقصى قدر من الاحترام للفريق المنافس وهو الشيء الذي افتقده الفريق خلال مباراة سيلتا فيغو.



وقال سانشيز فلوريس:" لدينا المهارات الضرورية لنصبح الفريق الأفضل في آخر مباراة لنا، انتابنا شعور بالثقة الزائدة ولم نعمل بجدية كبيرة، يجب أن نتخلص من هذه الصفات أمام شاختار."



وأضاف المدرب:" نحن بحاجة إلى العودة للعب بقوة وبسلوك منضبط بحيث لا يمكن أن تحسم نتيجة المباراة بضربة حظ هدفنا الأول هو التأهل للدور الثاني ولكن قبل هذا إنهاء الدور الحالي ونحن في قمة المجموعة هذا سيكون سهل المنال إذا حققنا الفوز الثالث على التوالي".



وحقق فالنسيا بقيادة مدربه كويكي سانشيز فلوريس بداية ايجابية للموسم الحالي ورغم هزيمته أمام سيلتا فيغو بنتيجة 3-2 في الدوري الإسباني الأحد، إلا أن الفريق يحتل المركز الثاني في ترتيب الدوري.



ويتصدر فالنسيا وبجدارة ترتيب المجموعة الرابعة في دوري الأبطال الأوروبي متفوقا بثلاث نقاط على أقرب منافسيه عقب مباراتين، فيما يحتل منافسه الأوكراني المركز الأخير في المجموعة برصيد نقطة واحدة، ويتصدر فالنسيا المجموعة بعد فوزه على أولمبياكوس بيريه اليوناني وروما الإيطالي.




dodo_man غير متواجد حالياً