عرض مشاركة واحدة
قديم 10-17-2006, 10:29 PM   #1 (permalink)

dodo_man

عضو مبدع
 




 
dodo_man على طريق التميز

افتراضي



لم يقدم الفريق الروسي للسيدات ما يؤهله للفوز بالميدالية الذهبية في بطولة العالم للجمباز بعد أدائه المتواضع في تصفيات البطولة الثلاثاء.



وأنهى الفريق مشاركته وهو في المركز الثاني بفارق كبير عن الفريق الأميركي صاحب الصدارة رغم وجود ايلينا زامولودشيكوفا الحاصلة على ميداليتين ذهبيتين في دورة سيدني الاولمبية عام 2000.



ومن المرجح أن يتراجع الفريق الروسي في الترتيب إذ انه يحتل المركز الثاني برصيد 234,800 نقطة بفارق أكثر من ثماني نقاط عن الفريق الأميركي مع عدم دخول الفريق الصيني المنافسات حتى الآن.



واكتملت النتائج المتواضعة للفريق, مع عدم تأهل أي من لاعباته إلى الدور النهائي في منافسات الفردي لجهازي العارضتان والحركات الأرضية وهو الجهاز الذي فازت فيه زامولودشيكوفا بواحدة من ذهبيتيها في دورة سيدني عام 2000.



وازداد الأمر سوءا بحصول آنا بافلوفا على المركز الثاني عشر في الترتيب العام للفردي وتتصدر الأميركية تشيلسي ميميل المدافعة عن اللقب جدول ترتيب اللاعبات في منافسات الفردي.



ويسعى الفريق الروسي الذي كان من أقطاب اللعبة في السابق إلى العودة مرة أخرى إلى منصات التتويج بعد خروجه خاوي الوفاض من بطولة العالم في ملبورن العام الماضي.




dodo_man غير متواجد حالياً