عرض مشاركة واحدة
قديم 10-17-2006, 10:39 PM   #1 (permalink)

dodo_man

عضو مبدع
 




 
dodo_man على طريق التميز

افتراضي



نفى مدرب أرسنال الإنكليزي الفرنسي أرسين فينغر أن يكون تقدم خلال الصيف الماضي بعرض لضم لاعب وسط مرسيليا ومنتخب فرنسا لكرة القدم فرانك ريبيري خلافا لما أعلنه مدير أعمال اللاعب في تصريح لإحدى الصحف الإنكليزية.



وقال فينغر في تصريح لشبكة "سكاي سبورت" البريطانية الثلاثاء: "لم نتقدم إطلاقا بعرض لضم ريبيري، إنه لاعب يحظى بإعجابي لكنني لا أتطلع حاليا لضم أي لاعب إلى صفوف الفريق".



وأضاف "املك حاليا الفريق الذي أريد، صحيح إننا خسرنا جهود بعض اللاعبين ذوي النزعة الهجومية أمثال دينيس برغكامب وروبير بيريس، لكننا نملك حاليا لاعبين بدؤوا يفرضون أنفسهم في التشكيلة أمثال روزيكي وفان بيرسي واديبايور بالإضافة إلى والكوت وهليب، وبالتالي فأنا لا أسعى إلى ضم أي لاعب في الوقت الحالي".



وكان مدير أعمال ريبيري، برونو هايدرشايد ذكر في تصريح لصحيفة "نيوز اوف ذي وورلد" الإنكليزية الأحد الماضي: "أرسين فينغر (مدرب أرسنال) يحب ريبيري كثيرا، حاول ضمه الصيف الماضي لكن مرسيليا رفض بيعه".



وأضاف "فرانك يريد الذهاب إلى أرسنال وتروق له طريقة لعبهم، إضافة لوجود مواطنه تييري هنري الذي أصبح صديقه مؤخرا من خلال وجودهما مع المنتخب الفرنسي خلال المونديال الأخير وبعده".



وكان ريبيري دخل في صراع كبير مع مرسيليا في بداية الموسم في محاولة منه للانتقال إلى ناد كبير كي يخوض دوري أبطال أوروبا، لكن رئيس النادي باب ضيوف انتصر في نهاية المطاف وتمكن من إبقائه في النادي المتوسطي بعد أن قدم له ليون بطل الدوري الفرنسي لكرة القدم في الأعوام الخمسة الماضية عرضا مقابل 22 مليون يورو.



ولفت ريبيري (23 عاما) الأنظار في المونديال فأبدت أندية عدة اهتماما بضمه منها ليون، وبايرن ميونيخ الألماني، وأرسنال وريال مدريد الإسباني




dodo_man غير متواجد حالياً