عرض مشاركة واحدة
قديم 10-17-2006, 10:47 PM   #1 (permalink)

dodo_man

عضو مبدع
 




 
dodo_man على طريق التميز

افتراضي



تستأنف مباريات دوري أبطال العرب ابتداء من الأربعاء وحتى الأحد حيث تقام مباريات العودة لدور 32 للنسخة الرابعة من البطولة.



وتقام مباراة واحدة بتونس حيث يستضيف الاتحاد المنستيري فريق الأهلي السعودي, ويأمل الفريق التونسي في تحقيق المفاجأة والفوز على الأهلي جدة السعودي ومواصلة التقدم في الأدوار التالية لدوري أبطال العرب.



وفي المقابل يسعى الأهلي إلى تعويض أدائه السلبي في مباراة الذهاب بجدة, عندما تعادل الفريقان في جدة قبل أسبوعين بدون أهداف.



ويدخل الاتحاد المنستيري المباراة وهو يتمتع بروح معنوية عالية بعد أن حقق نتائج ايجابية كبيرة الفترة الماضية لاسيما تصدره مؤقتا ترتيب الدوري التونسي لكرة القدم إثر فوزه على مضيفه ترجي جرجيس في المرحلة السادسة مستفيدا من تأجيل مباراة المتصدر السابق النجم الساحلي مع مضيفه الترجي الرياضي إلى الأربعاء.



ويعتمد الفريق التونسي في تشكيلة المباراة طبقا لما ذكرته صحيفة الشروق التونسية الصادرة الإثنين على عادل النفزي وهشام الزهاني وصالح مزالي وأيمن العياري وطارق سالم ومعز علية وفرناندو وعاطف فالحي وفرج بنونيو ونزار بوقراعة ومجدي مصراتي وأكرم معتوق وأدريانو و مونداياي.



وكان نيبوشا المدير الفني للأهلي السعودي قد كثف تدريبات فريقه منذ وصوله إلى تونس الأحد على ملعب رادس الاولمبي.



ويدير المباراة طاقم حكام مصري بقيادة الدولي عصام عبد الفتاح يعاونه أحمد الجارحي وعبد القادر صبحي ويراقبها الجزائري عبد القادر العويسي.



وتقام على مدار الأيام الخمسة القادمة 11 مباراة في إطار الإياب لدور 32 حيث يلتقي الجمعة أهلي برج بوعريج الجزائري مع الأهلي البحريني والكويت الكويتي مع الأهلي الإماراتي.



و يلتقي السبت النهضة العماني مع الاتحاد الليبي وشباب الأردن مع الأهلي القطري ووفاق سطيف الجزائري مع المريخ السوداني.



وتقام الأحد المقبل ست مباريات حيث يستضيف أربيل العراقي فريق الإسماعيلي المصري وأولمبيك خريبكة المغربي مع الاتحاد السعودي والمكناسي المغربي مع الزمالك والجيش السوري مع انبي المصري والفيصلي الأردني مع النصر الموريتاني والأنصار اللبناني مع القادسية الكويتي.




dodo_man غير متواجد حالياً