عرض مشاركة واحدة
قديم 10-17-2006, 11:14 PM   #1 (permalink)

koky

عضو ملهوش حل !
 




 
koky على طريق التميز

افتراضي



أكد نادي تشلسي الإنكليزي اهتمامه بضم اللاعب التشيلياني ماتياس فرنانديز, البالغ 20 عاما, إلى صفوفه, والذي يعتبر من أبرز المواهب الكروية الصاعدة في العالم وفقا للنقاد والمراقبين.



وكان الموقع الإلكتروني لتلفزيون سكاي الرياضي قد أورد اهتمام النادي الإنكليزي باللاعب التشيلياني الذي كاد أن ينتقل إلى فياريال الإسباني الصيف الفائت.



وكان المدير الفني لنادي تشلسي البرتغلي جوزيه مورينيو يتابع منذ فترة تطور موهبة فرنانديز,الذي يلعب لنادي كولوكولو التشيلي الآن, وذلك عبر المشرف على أمور النادي في أميركا الجنوبية جورج ألفيال,الذي علق على موضوع الصفقة المحتملة قائلا: " يملك فرنانديز موهبة كبيرة, ونحن نتابع دائما تطور مستوى هذا اللاعب, وأعتقد إنه يستطيع التأقلم والنجاح في أي بلد في العالم".



ويجب على النادي اللندني تخصيص مبلغ 9 ملايين يورو لضم فرنانديز, و لا يشكل هذا المبلغ طبعا أي مشكلة بالنسبة لرئيس النادي الملياردير الروسي رومان ابراموفيتش.



يُذكر أن ماتياس فرنانديز, الملقب بماتي, مولود في بيونس أيرس الأرجنتين, عام 1986, يلعب مع فريق كولوكولو منذ أن كان يافعا, تدرج في صفوف النادي حتى وصل إلى الفريق الأول في 17 آب/أغسطس 2004, حين استطاع بعد ذلك بأسبوع أن يسجل أول هدفين له مع ناديه في مباراة ضد نادي كوبرسال أحد أندية الدرجة الأولى في تشيلي.




koky غير متواجد حالياً