عرض مشاركة واحدة
قديم 10-17-2006, 11:16 PM   #1 (permalink)

koky

عضو ملهوش حل !
 




 
koky على طريق التميز

افتراضي



ربما يبتعد التشيكي بيتر تشيك حارس مرمى فريق تشلسي الإنكليزي لكرة القدم عن الملاعب حتى بداية العام المقبل، وذلك بعد إصابته بكسر في الجمجمة، خلال مشاركته في المباراة التي فاز فيها تشلسي على ريدنغ 1/صفر السبت في المرحلة الثامنة من الدوري الإنكليزي.



وكان تشيك قد فقد الوعي إثر التحام مع ستيفن هانت مهاجم فريق ريدينغ، وخضع اللاعب التشيكي للعلاج في قسم الأمراض العصبية بمستشفى "رادكليف" في مدينة أوكسفورد.



وخرج تشيك مصابا، وحل مكانه حارس المرمى البديل الإيطالي كارلو كوديتشيني، الذي خرج مصابا بدوره، إثر التحام مع السنغالي إبراهيما سونكو في الوقت القاتل من المباراة، ليقع تشلسي في أزمة بالغة بشأن حراسة مرماه، قبل المباراة التي يخوضها أمام برشلونة الإسباني الأربعاء، ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا.



ونقلت صحيفة "ديلي تلغراف" الاثنين، عن بيتر هاملن أخصائي جراحة الأعصاب، ومدير مركز العلاج الخاص بالرياضة والتدريبات في مستشفى "سانت بارثولوميو"، قوله: "أعتقد أن تشيك ربما يبتعد عن الملاعب لمدة ستة شهور على الأقل".



وأضاف هاملن: "لو عاد بيتر تشيك بشكل سريع بعد الإصابة في رأسه، فإن العاقبة ستكون وخيمة".



وأوضح هاملن أن تشيك ( 24 عاما ) معرض لخطورة تفاقم الإصابة، وهو ما قد يحدث في حالة تعرض اللاعب لإصابة أخرى في الجمجمة تتسبب في تورم المخ، قبل أن يتماثل تماما للشفاء من الإصابة الأولى.



ولم يؤكد تشلسي حتى الآن ما إذا كان كوديتشيني سيصبح لائقا للمشاركة في المباراة أمام برشلونة، ولكن يبدو أن الفريق لن يجد بديلا عن إشراك حارس المرمى البرتغالي هيلاريو، الذي انضم لصفوفه هذا الصيف، في مباراة برشلونة، لتكون أولى مشاركات اللاعب البرتغالي مع الفريق في المباريات الرسمية.




koky غير متواجد حالياً