عرض مشاركة واحدة
قديم 10-18-2006, 09:32 PM   #1 (permalink)

dodo_man

عضو مبدع
 




 
dodo_man على طريق التميز

افتراضي



احتفل محمد صلاح أبو جريشة مهاجم نادي الإسماعيلي بإحراز هدفه الذي يحمل رقم 100 في الدوري المصري الممتاز لكرة القدم والذي سجله في مرمى فريق طنطا وفاز الإسماعيلي على طنطا 3- صفر في الأسبوع التاسع للدوري.



وجاء الهدف في الدقيقة 88 من عمر المباراة من ركلة جزاء احتسبها حكم المباراة وأصر لاعبو الإسماعيلي على أن يسددها زميلهم أبو جريشة ليكمل مئويته في الدوري المصري للقدم.



وقال أبو جريشة إنه سعيد جدا ببلوغ الهدف المائة وإنه يعتبر الهدف أغلى أهدافه في مشواره الكروي, وأضاف: "أن أكون مع عظماء الكرة المصرية فهذا شيء رائع أعتز به وأنا مدين للإسماعيلي الذي صنع نجوميتي وأدين لجماهير الفريق بالمساندة لي في مشواري الكروي".



واحتفل لاعبو الإسماعيلي بزميلهم وحملوه على الأعناق وطافوا به حول الملعب في مظاهرة حب رائعة خاصة وإنه على أبواب الاعتزال وأبو جريشة من مواليد الأول من كانون ثاني/يناير عام 1970 ويبلغ من العمر 36 عاما وحقق مع الإسماعيلي بطولتين للدوري المصري وبطولتين لكأس مصر.



ويضم السجل الذهبي للاعبين المصريين الذين أحرزوا 100 هدف عدد من النجوم البارزين على رأسهم السيد الضظوي نجم الأهلي والمصري في الخمسينات والستينات من القرن الماضي ومصطفى رياض لاعب الترسانة وزميلة حسن الشاذلي الذي أحرز 136 هدفا في الدوري المصري وهو صاحب الرقم القياسي للتهديف حتى الآن.



كما يضم السجل الذهبي محمود الخطيب لاعب الأهلي في السبعينات والثمانينات وأحمد الكأس لاعب الأولمبي والزمالك في حقبة التسعينات وحسام حسن لاعب الأهلي والزمالك السابق ولاعب الترسانة الحالي.




dodo_man غير متواجد حالياً