عرض مشاركة واحدة
قديم 10-18-2006, 09:35 PM   #1 (permalink)

dodo_man

عضو مبدع
 




 
dodo_man على طريق التميز

افتراضي



سيغيب الإسباني سيتي جيبرناو عن سباق جائزة بلنسية الكبرى آخر جولات بطولة العالم للدراجات النارية في الموسم الحالي بعد الحادث الذي تعرض له في السباق الأخير الذي أقيم بالبرتغال مطلع هذا الأسبوع.



وخضع جيبرناو "33 عاما" لعملية جراحية لعلاج كسر في عظام يده وكسر آخر في عظمة الترقوة كان تعرض له في وقت سابق من الموسم الحالي.



ويعد الموسم الحالي مخيبا لآمال للمتسابق الإسباني حيث يحتل جيبرناو حاليا المركز الثاني عشر في بطولة العالم هذا الموسم.



وقد يكون سباق البرتغال الماضي هو آخر سباق لجيبرناو مع فريقه الحالي دوكاتي بعد أن فشل الطرفان في التوصل لاتفاق حول العقد الجديد للموسم القادم.



وارتبط اسم الأسترالي كيسي ستونر مؤخرا بفريق دوكاتي وأصبح من المحتمل أن ينتقل لصفوفه ليصبح زميلا للإيطالي لوريس كابيروسي.



ويشهد سباق بلنسية الذي سيقام في 29 تشرين الأول / أكتوبر الجاري منافسة حامية بين الإيطالي فالنتينو روسي بطل العالم والأمريكي نيكي هايدن على لقب بطولة العالم هذا الموسم.



وينفرد روسي بطل العالم خمس مرات بصدارة الترتيب العام متقدما بفارق ثماني نقاط على هايدن بعد أن حصل المتسابق الإيطالي على المركز الثاني في سباق البرتغال الماضي.



وفشل هايدن في إنهاء السباق بعد اصطدامه بالإسباني داني بيدروسا زميله في فريق هوندا بعد أن كان الإثنان يحاولان اللحاق بروسي في احدى المنحنيات.




dodo_man غير متواجد حالياً