عرض مشاركة واحدة
قديم 10-18-2006, 09:36 PM   #1 (permalink)

dodo_man

عضو مبدع
 




 
dodo_man على طريق التميز

افتراضي



ذكرت وسائل الإعلام المحلية في الصين الأربعاء أن التحقيقات الواسعة بشأن الفساد في شنغهاي امتدت إلى مجال الرياضة بعد أن تضمنت شكوك حول تنظيم المدينة لسباق الجائزة الكبرى للفورمولا وان للسيارات.



وذكرت صحيفة سيكيورتيز نيوز الرسمية في شنغهاي أن يو جيفي المدير العام لحلبة شنغهاي الدولية يساعد في التحقيقات بشأن الفضيحة المتعلقة بنظام الضمان الاجتماعي الخاص بالمدينة وحدوث اختراقات في نظام إدارة شركته.



ويقام سباق جائزة الصين الكبرى بدعم من الحكومة ويتمثل في الحلبة المقامة خارج مدينة شنغهاي وقيمتها 350 مليون دولار أمريكي والتي تدار بواسطة حلبة شنغهاي الدولية.



وكانت شنغهاي قد استضافت السباق الأخير في بطولة العالم للفورمولا وان في وقت سابق الشهر الحالي.



ورفض كبار المسؤولين في الشركة التعليق على ما جاء في التقرير عند الاتصال بهم عبر الهاتف ويجري ما يزيد عن مئة محقق تحقيقا حول الاعتمادات المالية المخصصة للضمان الاجتماعي في شنغهاي التي تقدر قيمتها بما يزيد عن عشر مليارات يوان" 1.26 مليار دولار أمريكي" بسبب الشكوك حول استخدامها في تمويل قروض واستثمارات غير قانونية.



وتضمنت الفضيحة أسماء ما يزيد عن عشرة مسؤولين ورجال أعمال في المدينة من بينهم شين ليانجيو رئيس الحزب الشيوعي في شنغهاي والذي أقيل من منصبه الشهر الماضي.




dodo_man غير متواجد حالياً