عرض مشاركة واحدة
قديم 10-18-2006, 09:52 PM   #1 (permalink)

koky

عضو ملهوش حل !
 




 
koky على طريق التميز

افتراضي



حالة من القلق انتابت جماهيرالأهلي بعد الأخبار التي نشرتها بعض الصحف عن رحيل نجمها محمد أبوتريكة، فتارة تقول إن الأهلي وافق على إعارة أبوتريكة إلى اتحاد جدة السعودي لمدة 6 أشهر وتارة يقولون إنهم رفضوا عرضا من ألمانيا مقابل 6.8 مليون يورو نظرا لحاجتهم إلى جهوده ولأن حسام البدرى المدرب العام للأهلي والقائم بمهام مديرالكرة هو حامل أسرار الفريق فقد حرصت بص وطل على التأكد منه على صحة هذا الكلام ولم يتردد البدري في نفيه جملة وتفصيلا حيث قال إنه لم تصل الأهلي أية عروض بخصوص أبوتريكة حتى نرفضها أو نقبلها لأن هذا الموضوع مغلق تماما سواء بالنسبة لمجلس الإدارة أو اللاعب نفسه لأننا اتفقنا معه على الاستمرار في الأهلي عندما جددنا معه التعاقد في مطلع هذا الموسم وهو حاليا يحصل على أعلى مقابل مادي لأنه يعتبر نجم الفريق ولابد أن يتم تقديره بالشكل المناسب.



وقال البدري نحن نريد ضم لاعبين جدد لتدعيم صفوق الفريق فهل يعقل أن نترك أهم لاعب يرحل من الأهلي؟؟ فنحن ببساطة شديدة لا نجري وراء الفلوس نظير احتراف لاعب ما..



الجدير بالذكر أن بعض الصحف السعودية أيضا نشرت خبرا تؤكد فيه رغبة منصور البلوي رئيس اتحاد جدة في ضم أبوتريكة ليشارك مع فريقه في دوري أبطال العرب اعتبارا من شهر ينايرالقادم.




koky غير متواجد حالياً