عرض مشاركة واحدة
قديم 10-06-2006, 11:04 PM   #1 (permalink)

koky

عضو ملهوش حل !
 




 
koky على طريق التميز

افتراضي



منح مجلس ادارة نادي الزمالك برئاسة ممدوح عباس اللاعب المعتز بالله اينو فرصة أخيرة لمدة 48 ساعة من أجل تجديد عقده للزمالك حتى أنه تمت مطالبته بضرورة تحديد وجهته خلال الفترة القادمة اما البقاء في الزمالك او انتقاله إلى اي ناد اخر .. وعلمت'بص وطل' أن اللاعب قام بالفعل بالتوقيع على استمارة واحدة من مجمل 3 استمارات من أجل ارتداء الفانلة الحمراء بداية من الموسم المقبل و لمدة 3 مواسم .



من جانبه .. اتبع معتز اينو سياسة المراوغة في تصريحاته حيث أكد أنه طلب الحصول على مبلغ 4 ملايين جنيه من أجل تجديد عقده لمدة 3 مواسم على غرار لاعبي الفئة الأولى خاصة أنه من اللاعبين الذين لهم ثقل في صفوف الفريق بالاضافة الى أنه لاعب دولي و من ثم فانه لا بد من تقديره ماليا وذلك بعد رفضه العديد من العروض الخارجية التي تلقاها من قبل احدى الأندية البرتغالية و مارسليا الفرنسي .



و عن توقيه للأهلي .. راوغ اينو في تصريحه و أكد أن مثل هذا الكلام سابق لأوانه و أنه ينتظر موافقة مجلس عباس على شروطه من أجل تجديد عقده للزمالك رافضا القول بأن شروطه تعجيزية خاصة أن مسئولي الأهلي وعدوه بالحصول على مقابل مالي خرافي من أجل اللعب له الا أنه أرجأ أمر الموافقة النهائية للعب للأهلي من عدمه.




koky غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس