عرض مشاركة واحدة
قديم 10-19-2006, 03:52 PM   #1 (permalink)

koky

عضو ملهوش حل !
 




 
koky على طريق التميز

افتراضي



نفى لاعب توتنهام ديدييه زوكورا أن يكون هناك خلاف قد وقع بينه وبين زميله في الفريق، لاعب الوسط الهولندي إدغار دافيدز، وذلك بعد المشادة التي وقعت بينهما خلال مباراة الفريق أمام إيفرتون الشهر الماضي في الدوري الإنكليزي، والتي خسرها توتنهام بهدفين نظيفين.



وقال اللاعب الإيفواري ( 25 عاماً ) في تصريح لصحيفة " لو ماتين دابيدجان": "هذه الأشياء تحدث في كل فريق، وبعد ذلك الموقف هنأني المدير الفني (الهولندي مارتين يول)، وقال إنه أظهر قوة شخصيتي".



وأضاف زوكورا:"أعتقد أنه يجب على كل منا احترام الآخر، وأنا فقط أخبرته عدم إعجابي في بعض ما قاله، فأنا أحترم الآخرين، وأريد أن يعاملونني بنفس الأسلوب".



ونفي اللاعب أن يكون الخلاف ما يزال قائماً، وقال: "لم تعد هناك أي مشاعر سيئة بيني وبين دافيدز، فكل الأمور تسير على ما يرام، وقد تكون هذه الواقعة سبباً في تقوية صداقتنا".



وحول طموحات زوكورا مع فريقه الإنكليزي، قال اللاعب إنه يتمنى أن يخوض مع توتنهام مباريات كأس الإتحاد الأوروبي، ويطمح أن يفوز ببطولة الدوري الإنكليزي، ليلعب الموسم الذي يليه في دوري أبطال أوروبا، الذي شارك في مبارياته من قبل حين كان في صفوف غنك البلجيكي.




koky غير متواجد حالياً