عرض مشاركة واحدة
قديم 10-20-2006, 12:05 PM   #1 (permalink)

koky

عضو ملهوش حل !
 




 
koky على طريق التميز

افتراضي



يبدو تشلسي الإنكليزي في صدد التقدم بعرض مغر مقداره 25 مليون جنيه إسترليني (نحو 45 مليون دولار) إلى نادي يوفنتوس الإيطالي للحصول على خدمات حارسه العملاق جانلويجي بوفون (28 عاما) للحلول مكان التشيكي بيتر تشيك، الذي أصيب بكسر في جمجمته، وسيغيب عن الملاعب لفترة طويلة.



واعترف مدرب تشلسي البرتغالي جوزيه مورينيو أنه يريد التعاقد مع حارس يملك خبرة كبيرة في الملاعب، من أجل أن يعزز آماله بإحراز بطولة الدوري المحلي ودوري أبطال أوروبا.



وكشفت صحيفة "ذي صن" الشعبية الإنكليزية، بأن رئيس نادي تشلسي، رجل الأعمال الروسي الثري رومان أبراموفيتش، لن يتردد في دفع مبلغ كبير من أجل الحصول على خدمات بوفون، حارس مرمى منتخب إيطاليا الفائز بكأس العالم في مونديال ألمانيا.



ونقلت الصحيفة عن مدير أعمال الحارس الإيطالي باولو فابري قوله: "نعلم جيدا بأن أبراموفيتش يستطيع أن يدفع مبالغ طائلة للحصول على خدمات بوفون، لكن عليه أولا أن يقنع اللاعب أن عملية الانتقال ستصب في مصلحته".



وأضاف: "الأمر لا يتعلق بالناحية المادية على الإطلاق، بل بالفرصة التي تسنح مرة واحدة في الحياة".



وكان بوفون أصر على البقاء في صفوف يوفنتوس على الرغم من إنزال فريق "السيدة العجوز" إلى مصاف أندية الدرجة الثانية في الدوري الإيطالي لتورطه في فضيحة التلاعب بنتائج الدوري المحلي.



وأوضح فابري: "لا اعتقد بأن بوفون يريد ترك إيطاليا، لكن الأمور قد تتغير بسرعة في عالم كرة القدم".



من جهة أخرى، كشف تشلسي في بيان رسمي وزعه، بأن تشيك خرج من غرفة العناية الفائقة وبات يمشي لوحده من دون مساعدة.




koky غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس