عرض مشاركة واحدة
قديم 01-19-2007, 10:06 PM   #1 (permalink)

koky

عضو ملهوش حل !
 




 
koky على طريق التميز

افتراضي



أحرز الغاني أويلي كواي "جونيور" هدفين وصنع هدفا آخر ليقود الزمالك إلى فوز عريض على ضيفه طلائع الجيش بثلاثة أهداف من دون مقابل يوم الجمعة في ختام المرحلة الـ19 للدوري الممتاز على ملعب القاهرة الدولي محافظا على آماله الضئيلة في المنافسة على لقب المسابقة.



سجل جونيور هدفه الأول في الدقيقة 36 وأضاف الثاني في الدقيقة 45 وأحرز مصطفى جعفر الهدف الثالث في الدقيقة 57 من تمريرة لجونيور أيضا.



الفوز رفع رصيد الزمالك إلى 39 وانفرد بالمركز الثالث بينما توقف رصيد الجيش عند 27 نقطة في المركز السابع.



وثأر الزمالك لهزيمته أمام الجيش في الدور الأول بهدفين نظيفين على ملعب الكلية الحربية.



جاءت المباراة سريعة الإيقاع من الجانبين وحسمها الفريق الأبيض بفضل خبرة لاعبيه والحالة الجيدة التي ظهروا عليها.



الهدف الأول جاء في الدقيقة 36 عبر المتألق جونيور الذي انبرى لركلة حرة مباشرة من مسافة بعيدة وأطلق تسديدة هائلة سكنت شباك غريب حافظ حارس الجيش.



وعلى الرغم من المحاولات المستمرة من الضيوف لتهديد المرمى الأبيض إلا أن الدفاع بقيادة وائل القباني بدا في حالة جيدة ولم يتعرض مرمى عبد الواحد السيد لخطورة تذكر.



وأنهى الزمالك الشوط الأول وهو متقدم بهدفين عندما استغل جونيور خطأ ساذجا من حافظ الذي تعامل بشكل سيء مع كرة عرضية من أسامة حسن لاعب الزمالك من الجهة اليمنى لتصل إلى اللاعب الغاني الذي أسكنها المرمى الخاليسيطر الجيش على مجريات اللعب في الشوط الثاني مستغلا تراجع لاعبي الزمالك ، واعتمد الفريق الأبيض على الهجمات المعاكسة التي شكلت خطورة كبيرة.

وفي الدقيقة 57 مرر جونيور كرة متقنة إلى جعفر وسط دفاع الجيش المشروخ لينطلق الأخير منفردا بمرمى حافظ ويودعها بثقة في الزاوية اليمنى ويزيد من غلة فريقه التهديفية.



وكاد عبد الحليم علي أن يضيف هدفا رابعا في الدقيقة 72 لكن تسديدته اليسارية ارتطمت بالقائم.



في المقابل شكلت تسديدات حسن موسى وممدوح عبد الحي وأنور مسعود خطورة نسبية على مرمى عبد الواحد لكن إحداها لم تسفر عن شيء.



وبعد دخول اللاعب المعتز بالله محمد "إينو" بديلا لأسامة حسن في الدقيقة 84 تعرض لسباب جماعي من الجماهير البيضاء الساخطة على أنباء انتقال وشيك للاعب إلى المنافس التقليدي الأهلي.



وفي مباريات أخرى بالمرحلة ذاتها ، واصل الإسماعيلي مطاردته للأهلي على صدارة المسابقة وفاز على ضيفه بتروجيت بهدفين لهدف بصعوبة.



تقدم الإسماعيلي عبر محمد عبد الواحد في الدقيقة الثالثة ، وتعادل علاء إبراهيم لبتروجيت في الدقيقة 48 قبل أن يضيف عيد "عمرو" سمير هدف الفوز لأصحاب الأرض بعدها بدقيقتين.



ورفع الإسماعيلي رصيده إلى 41 نقطة مواصلا ملاحقة الأهلي بينما توقف رصيد بتروجيت عند 27 نقطة في المركز الثامن.



وحافظ غزل المحلة على موقعه في المركز الرابع وتعادل بدون أهداف مع مضيفه المقاولون العرب بالقاهرة.








koky غير متواجد حالياً