عرض مشاركة واحدة
قديم 01-19-2007, 10:11 PM   #1 (permalink)

koky

عضو ملهوش حل !
 




 
koky على طريق التميز

افتراضي



حث لاعب ريال مدريد الأسباني الدولي راؤول غونزاليس لاعبي النادي الملكي العريق على تسوية الخلافات والتفكير بالمستقبل بشكل أوضح.



كما انتقد راؤول قائد ريال مدريد, رئيس النادي رامون كالديرون بسبب التصريحات اللاذعة التي أصدرها الأخير بحق بعض لاعبي الفريق الملكي مؤخراً، متمنياً أن لا تتكرر هذه التصريحات التي عكرت أجواء نادي العاصمة.



وكان كالديرون انتقد لاعبي فريقه بطريقة لاذعة الثلاثاء الماضي خلال مؤتمر حضره طلاب جامعيين، حيث اعتبر أن الإنكليزي ديفيد بيكهام ذهب إلى هوليوود ليلعب دور ممثل من الدرجة الثانية، وبأن غوتي (31 عاما) لا يزال يعتبر نفسه ناشئاً، مضيفاً "أن لاعبي كرة القدم بشكل عام غير مثقفين".



وقال راؤول خلال مؤتمر صحافي عقده يوم الجمعة "الرئيس هو الرئيس ويمكنه أن يقول ما يشاء، إلا أن تصريحاته سببت الحزن، آمل كلاعب أن لا يتكرر هذا الشيء مجدداً".



كما وقد أعلن في وقت سابق عن بعض اللاعبين الذين يحضرون على التمارين وهم تحت تأثير الكحول "كان يجب أن يقفل هذا الموضوع منذ البداية, خاصة وأن النادي لم يأخذ أي إجراء في حينه" قال راؤول.



وأكد راؤول أن اللاعبين اجتمعوا مع كالديرون وتحدثوا معه بصراحة يوم الأربعاء واعتذر الأخير عن تصريحاته، فيما اعتبرت الصحافة المحلية أن الاجتماع الذي حصل بعد تمارين الأربعاء الصباحية كان متشنجاً، فيما ذكر راؤول أن الأمر كان مخالفاً لما ذكرته وسائل الإعلام، مؤكداً أن الأجواء كانت ايجابية.



ولا يبدو أن هذا الاجتماع أتى بثماره المرجوة إذ خرج ريال مدريد يوم الخميس من الدور ثمن النهائي لمسابقة الكأس المحلية بسقوطه في فخ التعادل الايجابي 1-1 إياباً أمام ضيفه بيتيس، بعد كان الفريقان قد تعادلاً ذهاباً في اشبيلية، فتأهل بيتيس لتسجيله هدفاً خارج قواعده.




koky غير متواجد حالياً