الموضوع
:
[[[ أبلغ عن الروابط التالفة و المواضيع المخالفة ]]]
عرض مشاركة واحدة
08-16-2008, 02:53 PM
#
1
(
permalink
)
Admin
• ĞêŋęŘąl MąŋāģęŘ •
[quote name='nour_oka' post='656394' date='Aug 16 2008, 03:43 PM']this is the message i received when i tried to open film الاولة فى الغرام
Windows Media Player cannot play the file. The file is either corrupt or the Player does not support the format you are trying to play.
any body help me please????[/quote]
اهلا بيكى .. لازم يكون عندك كوديك و لتحميل الكوديك
من هنا
التوقيع
I'aM Not Special
,
I'aM Just LiMiTeD EdiTion
صفحتنا على الفيس بوك :-
http://www.facebook.com/Downloadiz2Com
Admin
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى Admin
زيارة موقع Admin المفضل
البحث عن كل مشاركات Admin