عرض مشاركة واحدة
قديم 10-21-2006, 11:39 AM   #1 (permalink)

dodo_man

عضو مبدع
 




 
dodo_man على طريق التميز

افتراضي



وصلت شعلة (أهل الكرم) لدورة الألعاب الآسيوية الخامسة عشرة (الدوحة 2006) إلى هيروشيما ضمن الرحلة التى يبلغ مداها 50 ألف كيلومتر حول آسيا.



وأقيم احتفال في مطار هيروشيما الدولي ترحيبا بسعادة الشيخ جوعان بن حمد آل ثاني السفير الفخري لشعلة الألعاب الآسيوية الخامسة عشرة التى تستضيفها الدوحة خلال الفترة من 1 إلى 15 ديسمبر.



وشارك في احتفالات الاستقبال مدير مطار هيروشيما أوسامو أوغاتا ونائب رئيس بلدية هيروشيما يوشيهيكو مياكيه وسفير النوايا الحسنة في هيروشيما ناناي سايكي ونائب رئيس اللجنة الاوليمبية اليابانية سوتومو هاياشي وسفير قطر لدى اليابان رياض على الأنصاري والسكرتير الأول بالسفارة القطرية سعد النعيمي وممثل إدارة العلاقات العامة والإعلام باللجنة الاولمبية اليابانية تتسوروهيبينو ومدير قسم الرياضة ماسافومي كوبوشيتا إضافة إلى السيد توشيوكي تاكاهاشي من قسم الشرق الأوسط الثاني بوزارة الخارجية اليابانية.



وعقب حفل الاستقبال وضع سعادة الشيخ جوعان إكليلا رمزيا على النصب المقام في حديقة هيروشيما التذكارية للسلام.



وستبدأ مسيرة الشعلة في هيروشيما السبت الحادي والعشرين من تشرين الأول/أكتوبر عندما يسير 19 من حاملي الشعلة عبر حديقة السلام التذكارية في هيروشيما حاملين شعلة أهل الكرم من الساعة 10 صباحا وحتى الساعة 11 صباحا في مراسم رمزية لبدء المسيرة حيث سيتم توحيد شعلة الألعاب الآسيوية الخامسة عشرة مع شعلة السلام بالمدينة.



بعدها سيستخدم هذا اللهب المشترك لإضاءة أول شعلة خلال اليوم التى سيحملها الرياضي ياسونوري اوتشيتومي الفائز بالميدالية الذهبية في سباق 300 متر حواجز في دورة بانكوك للألعاب الآسيوية.




dodo_man غير متواجد حالياً