عرض مشاركة واحدة
قديم 10-22-2006, 03:20 PM   #1 (permalink)

koky

عضو ملهوش حل !
 




 
koky على طريق التميز

افتراضي



حافظ نانسي وتولوز على المركزين الثالث والرابع في ترتيب الدوري الفرنسي لكرة القدم اثر فوز الأول على ضيفه نانت 1- صفر، والثاني على مضيفه 3-1 السبت في افتتاح المرحلة العاشرة.



ففي المباراة الأولى، سجل ميكايل كريتيان هدف الفوز الوحيد في الدقيقة 53 والذي كان كافيا لنانسي لنيل النقاط الثلاث ورفع رصيده إلى 19 نقطة بفارق 6 نقاط خلف ليون المتصدر وحامل اللقب في المواسم الخمسة الماضية، ونقطة واحدة خلف مطارده مرسيليا الذي سيلاقي البطل الأحد في قمة المرحلة.



وفي المباراة الثانية، عمق تولوز جراح موناكو وأبقاه مع فرق المؤخرة برصيد 7 نقاط بفضل بريان بورغونيو (11) ويوهان الماندر (84) واشيل ايمانا (90)، في حين سجل الايطالي ماركو دي فايو هدف موناكو الوحيد (13).



وتخلى بوردو وصيف البطل عن المركز الخامس بخسارته أمام مضيفه سوشو بهدف لبيار دوكاس (90 من ركلة جزاء) مقابل هدفين لالفارو سانتوس (3) والسلوفيني فالتر بيرسا (69).



وتجمد رصيد بوردو عند 15 نقطة فحل محله ليل الذي حقق الأهم بفوزه على لوريان بهدف يتيم سجله ماتيو بادمر (35 من ركلة جزاء).



وحقق المجتهد فالنسيان الوافد الجديد بعشرة أفراد فوزا كبيرا على ضيفه تروا 3-1, سجل للفائز الذي لعب الشوط الثاني بعشرة أفراد بعد طرد لاعبه خوسيه سايز(45)، كل من سيباستيان روديه (32 و53) والتوغولي توماس دوسيفي (78)، وللخاسر غايل سانز (40).



وفاز رين على ضيفه نيس بهدف لاوليفييه مونتيروبيو (57)، وخسر الضيف جهود لاعبه سيدريك فارو في الدقيقة السابعة، فيما تغلب سانت اتيان على لومان بهدفين نظيفين لغريغوري سيردان (3 خطأ في مرمى فريقه) وفريديريك بيكيون (68).



وفرط لنس بفوز كان في متناوله على مضيفه سيدان بعدما تقدم بهدفين للعاجي ارونا ديندان (4) والمالي سيدو كيتا (30) قبل أن يعادل صاحب الأرض بواسطة جيروم لومواني (64) والكاميروني ماركوس نوامبو موكاكيه (90).



وتقام الأحد مباراة ثانية حاسمة أيضا في ختام المرحلة بين اوكسير وباريس سان جرمان.




koky غير متواجد حالياً