عرض مشاركة واحدة
قديم 10-22-2006, 03:34 PM   #1 (permalink)

koky

عضو ملهوش حل !
 




 
koky على طريق التميز

افتراضي



أكّد اللاعب الإنكليزي دايفيد بيكهام أنه حزين وخائب بسبب بقائه على دكة البدلاء سواء مع المنتخب الإنكليزي أم مع فريق ريال مدريد الإسباني.



ولم يُستدع بيكهام إلى صفوف المنتخب منذ أن حلّ ستيف ماكلارين مكان إريكسون كما أنه لم يلعب سوى مباراة واحدة في الدوري الإسباني مع ريال مدريد بعد 6 مراحل على انطلاق الليغا، وكانت هذه المباراة أمام خيتافي التي هزم فيها الفريق الملكي بهدف دون ردّ.



وقال بيكهام:" كل يوم أشعر بالحزن والخيبة كوني لاعب كرة قدم، ولا أشارك مع فريقي ولا حتى مع المنتخب الوطني"، وأردف قائلاً:" سنتان إضافيتان على دكة البدلاء هو أمر صعب، وفي الوقت الحالي، أنا مستاء من عدم اللعب، ولا أفكّر حتى بالاعتزال لأنه ليس الوقت الملائم".



واستبعد المدرب الإيطالي كابيلو بيكهام من المباراة أمام ستيوا بوخارست الروماني في دوري أبطال أوروبا والتي فاز فيها الريال بأربعة أهداف لهدف.



وكان اللاعب الفرنسي تييري هنري أظهر تعاطفه مع اللاعب الإنكليزي متمنيا أن يعطي ماكلارين ثقته من جديد لبيكهام مضيفاً أن مهنة ماكلارين كمدرب وطني هي من الأصعب في العالم، وقال هنري:" دايفيد لاعب وإنسان رائع، ولديه الكثير ليقدمّه للمنتخب الإنكليزي، وسيكون من الخطأ أن لا يُستدعى".




koky غير متواجد حالياً