عرض مشاركة واحدة
قديم 10-22-2006, 05:07 PM   #1 (permalink)

koky

عضو ملهوش حل !
 




 
koky على طريق التميز

افتراضي



فاز مانشستر يونايتد على ضيفه ليفربول بهدفين نظيفين يوم الأحد على ملعب أولد ترافورد ضمن مباريات المرحلة التاسعة من الدوري الإنجليزي.



أحرز هدفي المباراة بول سكولز في الدقيقة 39 ، وريو فرديناند في الدقيقة 66.



بهذه النتيجة يستعيد مانشستر يونايتد صدارة الترتيب برصيد 22 نقطة وبفارق الأهداف عن تشيلسي ، بينما يتجمد رصيد ليفربول عند 11 نقطة في المركز الحادي عشر.



الهزيمة هي الرابعة من نوعها لليفربول في الدوري الإنجليزي رغم مضي تسع مراحل فقط من عمر المسابقة مما يعني تبدد أمال الفريق في المنافسة على اللقب المحلي ، ويشير إلى دخول الحمر في صراع مرير لنيل بطاقة التأهل إلى دوري أبطال أوروبا.



واحتفل سكولز بالمباراة الـ500 التي شارك فيها مع مانشستر بتسجيله الهدف 132 مع الفريق حيث تم تكريمه قبل انطلاق اللقاء بواسطة سير بوبي تشارلتون نجم الفريق خلال الستينيات.



شهد اللقاء تفوق مانشستر يونايتد منذ البداية خاصة في ظل التشكيل المتحفظ الذي بدأ به الإسباني رافاييل بنيتيث المباراة بالاعتماد على الهولندي ديرك كاوت كمهاجم وحيد والإسباني لويس جارسيا كمساند له من خط الوسط.









وشكل الثنائي واين روني والفرنسي لويس ساها ضغطا كبيرا على مرمى ليفربول حتى جاء الهدف الأول من كرة عرضية أرضية من الجبهة اليسرى لعبها الويلزي ريان جيجز فقابلها سكولز بتسديدة ارتدت عن الحارس الإسباني خوسيه ريينا وعادت إلى اللاعب الذي أسكنها الشباك رغم مضايقة الفنلندي سامي هيبيا.



وفي الشوط الثاني حاول بنيتيث تحريك ثلث فريقه الهجومي فدفع بجيرمين بينانت ، لكن فرديناند أضاف الهدف الثاني ببراعة بعد أن تقمص شخصية الهداف إذ تلقى كرة عالية داخل منطقة الجزاء ورواغ المدافعين وأرسل الكرة في أعلى الزاوية اليسرى لمرمى ريينا.



وبعد الهدف الثاني دفع بنيتيث بالمهاجم بيتر كراوتش لكن الأخير فشل في إحداث التأثير الهجومي المطلوب ولم ينجح سوى في نيل إنذار للاحتكاك بالهولندي إدوين فان دير سار حارس مرمى يونايتد.




koky غير متواجد حالياً