عرض مشاركة واحدة
قديم 01-21-2007, 11:59 AM   #1 (permalink)

عاشق الاسلام

عضو نشيط
 




 
عاشق الاسلام على طريق التميز

Unhappy









أكد شهود عيان أن شابا ملثما قد اعتدى على إحدى السيدات بضاحية المعادي في شارع 77 أثناء خروجها من منزلها متوجهة إلى عملها.



وقال سامح عبد العاطي زوج الضحية فاطمة مصطفى فى اصال هاتفى مع برنامج القاهرة اليوم أنه أثناء خروج زوجته صباحا متوجهة إلى عملها فوجئت بمن يقف خلفها ويضع يده على فمها لمنعها من الصراخ ويخرج من جيبه مطواه إلا إنها سارعت باخراج مشرط طبي - حيث تعمل ممرضة - حرصت على وضعه بحقيبتها عقب تعدد حالات الاعتداء على النساء في المعادي وعاجلته به وسبتت له عدة جروح قطعية مما أثار غضبه وانفعاله وهاجمها بالمطواة مسببا لها العديد من الجروح القطعية في الوجه ومناطق مختلفة من الجسم .







وحين تأخرت الضحية في الخروج نادت عليها والدتها التي تسكن في الدور الأرضي من نفس العقار فسارع بالهرب ولاحظه بعض رجال الامن وبسؤاله على الصرخات التي سمعوها قال لهم انها سيدة في العمارة على وشك الولادة وسارع بالاختفاء .



وقال عبد العاطي انه قد تم علاج زوجته وقد خرجت من المستشفى وهي بصحة جيدة حاليا مضيفا ان حالة الرعب والهلع التي انتابت سيدات المعادي جعلت الغالبية العظمى منهن يحملن أسلحة بيضاء في حقائبهن للدفاع عن انفسهن ضد أي اعتداء.



كما روي شخص آخر تفاصيل واقعة مشابهة حدثت لأخته منذ يومين وفي نفس المنطقة وذكر ملامح مماثلة لملامح الشخص الذي تعرض لفاطمة مصطفي.





هذا وتواصل فرق البحث الجنائي والمباحث العامة تحرياتها للتوصل الى شخصية الجاني خاصة بعد ان تم رسم صورة تقريبية للمتهم وقد أمر اللواء اسماعيل الشاعر مدير أمن العاصمة بتوزيعها على جيمع أقسام الشرطة.



وكانت قيادات عليا بوزارة الداخلية المصرية قد ادلت بتصريحات متضاربة حول وجود سفاح بضاحية المعادى والذى يقوم بتعقب بعض السيدات والفتيات‏‏ ويطعنهن بالسكين من الخلف.



وقد اظهر تقرير بثته قناة "دريم" الفضائيةالذعر الذي ساد بين أهالي المعادي الذين قاموا بمنع بناتهم من الخروج إلي الشارع وحدهن‏.‏



وقد نفي اللواء عبد الجواد احمد مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة خلال اتصال هاتفي مع برنامج العاشرة وجود ما يسمي بسفاح المعادي ووصف الجاني بأنه شخص غير سوى وله سلوك إجرامي معين وقام باستهداف 3 حالات فقط.



وقال أن ما يشاع عن وجود "سفاح" بالمعادي هو نابع من تضخيم البعض.



وناشد اللواء عبد الجواد احمد المواطنين بالأداء بما لديهم من معلومات للوصول للجاني بأسرع وقت.



وعلى جانب أخر اعترف اللواء علي فايد مساعد وزير الداخلية للأمن العام بوجود ما يسمي بسفاح المعادي ,وقال - في تصريحاته لبرنامج البيت بيتك - أن الجاني قام بطعن 4 فتيات بينهن محجبة بمناطق صقر قريش‏‏ والمعادي الجديدة‏ والبساتين











عاشق الاسلام




عاشق الاسلام غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس