عرض مشاركة واحدة
قديم 10-26-2006, 06:19 AM   #1 (permalink)

Marina_Mrmr

عضو نشيط
 




 
Marina_Mrmr على طريق التميز

Thumbs down



بيكهام في طريقه للرحيل من ريال مدريد







منح النجم الانجليزي ديفيد بيكهام نادي ريال مدريد الاسباني لكرة القدم مهلة زمنية مدتها ست مباريات لاعادته الي مكانه بالتشكيل الاساسي للفريق ـ والا فسيستعد للرحيل. واعترف بيكهام »31 عاما« بأن مسألة استمراره مع ريال مدريد باتت محل شك لشعوره »بالحزن« و»الاحباط« بعد خسارته لمكانه الاساسي بتشكيل الفريق تحت قيادة المدرب الايطالي فابيو كابيلو. وينتهي عقد بيكهام الحالي مع النادي الاسباني الشهير في نهاية هذا الموسم مما يعني ان لاعب خط الوسط الانجليزي بوسعه ان يبدأ التفاوض مع اندية اخري للانتقال اليها دون دفع مقابل مادي لريال مدريد بداية من يناير المقبل.

ونقلت صحيفة »صن« البريطانية عن بيكهام تصريحاته: »انني احب اللعب في ريال مدريد كما ان اسرتي سعيدة بالعيش في هذه المدينة، ولكنني احب ايضا ان العب كرة القدم واذا لم يحدث ذلك فلا يمكنني ان اسعد.. حتي الآن لم العب سوي خمس او ست مباريات كبديل، ولكنها اذا كانت عشر او 12 مباراة لاختلف الامر« واوضح بيكهام ان استمراره مع ريال مدريد من عدمه لايعتمد علي فابيو كابيلو ولكن اذا اعلن المدرب الايطالي ان بيكهام لن يلعب اساسيا في ريال مدريد بعد الآن فسيختلف الوضع.

كان بيكهام مقتنعا بأنه لايوجد ما يمنع تمديد عقده مع ريال مدريد لعامين اخرين الا ان خسارته لمكانه الاساسي بتشكيل الفريق بدأت في اثارة الشكوك حول هذا الامر.

واضاف بيكهام »سيكون من الصعب ان اقضي عامين علي مقاعد البدلاء، فهذا الامر يشعرني بالاحباط كلاعب كرة قدم.. فحاليا لا العب لانجلترا او لريال مدريد، والامر شديد الصعوبة بالنسبة لي، لا العب مما يشعرني بالحزن كل يوم«.

الا ان كابيلو اكد ان بيكهام مازال جزءا مهما من فريق ريال مدريد قائلا »لدي افكار اخري بالنسبة للوقت الراهن ولكن بيكهام بطريقه لان يصبح لاعبا اساسيا وسيكون كذلك بالفعل، انه جزء من خططي ـ ولذلك فقد طلبت تجديد عقده«.




Marina_Mrmr غير متواجد حالياً