عرض مشاركة واحدة
قديم 10-29-2006, 07:03 PM   #1 (permalink)

koky

عضو ملهوش حل !
 




 
koky على طريق التميز

افتراضي



أحرز المهاجم المصري أحمد حسام "ميدو" هدفين وصنع ثالثا ليقود فريقه مساء الأربعاء إلى الفوز بخماسية نظيفة على مضيفه ميلتون كينز دونز في الدور الثالث من كأس رابطة المحترفين الإنجليزية خلال مباراة شهدت مشاركة زميله حسام غالي لمدة 90 دقيقة.



وأحرز ميدو هدفين لصالح توتنام في الدقيقتين 36 و60 ، وسجل زميله جيرمين ديفوه هدفين في الدقيقتين 44 و51 ، بينما أحرز الأيرلندي روبي كين هدفا في الدقيقة الأخيرة من عمر اللقاء في شباك ميلتون كينز دونز الذي يلعب في دوري الدرجة الثانية الإنجليزية.



بهذه النتيجة يصعد توتنام إلى دور الـ16 من بطولة رابطة المحترفين المعروفة إعلاميا باسم كأس "كارلينج" ، ويواصل ميدو تألقه مع فريقه بعد تسجيله هدف الفوز على حساب وست هام في الدوري الإنجليزي يوم الأحد.



وأسفرت قرعة دور الـ16 عن وقوع توتنام في مواجهة فريق بورت فيل الذي يلعب في دوري الدرجة الاولى على ملعب الأول وايت هارت لين ، وهو ما يعني تزايد فرص النادي اللندني لبلوغ دور الثمانية.





جيريمن ديفوه أعلن عن نفسه بتسجيل هدفين أيضا



وسجل ميدو الهدف الأول بعد تلقي كرة عرضية من زميله ريتو زيجلر لم يتوان المهاجم المصري عن تسديدها في المرمى مباشرة ، وصنع الهدف الثاني بتمريرة ذكية خلف دفاعات الفريق المضيف إلى زميله ديفوه ، ثم أحرز هدفه الثاني عندما تابع كرة ارتدت عن حارس ميلتون كينز دونز.



واستفاد غالي من المباراة بتثبيت أقدامه ضمن تشكيلة توتنام ، إذ شارك لمدة 90 دقيقة مستفيدا من غياب جيرمين جيناس ولعب إلى جوار داني ميرفي وإدجار دافيدز وأرون لينون.



وفي باقي مباريات الدور ذاته ، تأهل ليفربول إلى الدور الرابع بعد فوزه في لقاء مثير على ريدينج بنتيجة 4-3 ، واحتاج بدلاء وناشئي مانشستر يونايتد إلى وقتين إضافيين للفوز على مضيفهم كرو ألكسندر بنتيجة 2-1 ، وفاز تشيلسي على بلاكبرن روفرز بهدفين دون رد.



وفاز تشارلتون على ضيفه بولتون بهدف نظيف ، فيما اكتسح نيوكاسل ضيفه بورتسموث بثلاثية.




koky غير متواجد حالياً