عرض مشاركة واحدة
قديم 10-29-2006, 07:16 PM   #1 (permalink)

koky

عضو ملهوش حل !
 




 
koky على طريق التميز

افتراضي



أكد روبرتو مانشيني المدير الفني لفريق إنتر ميلان الإيطالي أن فريقه استحق الفوز على ميلان في دربي مدينة ميلانو بعد سيطرته على مجريات اللعب لمدة 70 دقيقة.



وقال مانشيني في المؤتمر الصحفي عقب نهاية المباراة : "سيطرنا على المباراة عندما كنا نلعب بصفوف كاملة العدد ونجحنا في إحراز أربعة أهداف ، ولكن بعد طرد ماركو (ماتيراتزي) وإصابة باتريك فييرا وزلاتان (إبراهيموفيتش) واجهنا بعض المشاكل".



وكان الإنتر قد تغلب على ميلان بأربعة أهداف مقابل ثلاثة ، حيث تقدم "النيراتزوري" أولا بثلاثة أهداف عن طريق هرنان كريسبو وديان ستانكوفيتش وإبراهيموفيتش ، قبل أن يحرز كلارنس سيدورف هدفا لمصلحة ميلان ، ولكن ماتيراتزي أحرز الهدف الرابع للإنتر قبل أن يشهر الحكم ستيفانو فارينا البطاقة الحمراء في وجهه ، ونجح ألبرتو جيلاردينو وكاكا في إحراز هدفين متتاليين لمصلحة "الروسونيري".



ودافع مانشيني عن تغييراته قائلا : "أوليفييه داكور كان يعاني من إصابة وهو الأمر ذاته بالنسبة لإبراهيموفيتش لذا فكان يجب إخراجهم من الملعب".









وعن المشاجرة التي حدثت بينه وبين فييرا ، قال المدير الفني للإنتر : "فييرا كان يعاني من إصابة ولكن وجوده في الملعب كان ضروريا لذا فقد فضلت إخراج إبراهيموفيتش والإبقاء عليه (أي فييرا) ، وأنا أعتذر له عما حدث".



من جانبه ، دافع أنشيلوتي المدير الفني لميلان عن التشكيل الذي بدأ به المباراة بوجود فيليبو إنزاجي كمهاجم وحيد.



وقال أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي : "سيلفيو بيرلسكوني هو الوحيد الذي كان يعلم التشكيل الأساسي للفريق ولم يعترض عليه".



وأضاف المدير الفني للروسونيري : "اتيحت لنا فرصة العودة إلى المباراة ووضعنا الإنتر تحت ضغط هائل في الدقائق العشرين الأخيرة ولكن في النهاية لم نحقق الفوز".



وأشار أنشيلوتي إلى أن قرارات الحكم لم تؤثر على سير المباراة كما أن المباراة بالرغم من العصبية التي سيطرت عليها خرجت نظيفة.



ويحتل الإنتر صدارة الدوري برصيد 21 نقطة ، بينما يحتل ميلان المركز الثاني عشر برصيد سبع نقاط.




koky غير متواجد حالياً