عرض مشاركة واحدة
قديم 10-29-2006, 07:18 PM   #1 (permalink)

koky

عضو ملهوش حل !
 




 
koky على طريق التميز

افتراضي



ربما يصبح نادي سلتيك الاسكتلندي لكرة القدم هو صاحب كبرى مفاجآت سوق انتقالات اللاعبين الشتوي في يناير المقبل إذا تقدم النادي الاسكتلندي بالفعل بعرض لضم النجم الانجليزي ديفيد بيكهام. جاءت آخر مشاركات بيكهام الذي ينتهي عقده مع ناديه الاسباني ريال مدريد في نهاية الموسم الجاري يوم الاربعاء الماضي في بطولة كأس أسبانيا عندما تعادل ريال مدريد مع منافسه المتواضع إسيا 1/1 في لقاء غاب عنه أغلب النجوم الاساسيين عن صفوف ريال مدريد.

وكان بيكهام قد بدأ ملازمة مقاعد البدلاء منذ انطلاق الموسم الحالي تحت قيادة مدرب ريال مدريد الجديد الايطالي فابيو كابيلو. وقد أعرب اللاعب أكثر من مرة عن إحباطه لعدم اختياره ضمن التشكيل الاساسي لريال مدريد. ومما زاد الامر سوءا بالنسبة لبيكهام أنه أصيب بشد في عضلة بالفخذ أثناء مباراة إسيا ليبقى خارج التشكيل الاساسي والاحتياطي أيضا في مباراة ريال مدريد التالية أمام فريق خيمناستيك تاراجونا في الدوري الاسباني أمس السبت.

وأشارت صحيفة "تليجراف" البريطانية اليوم الاحد إلى إعجاب جوردن ستراتشين مدرب سلتيك ببيكهام "31 عاما" إضافة إلى دراية المدرب الاسكتلندي بظروف اللاعب الحالية حيث أكدت مصادر أسبانية أن بيكهام لن يمانع الدخول في تحدي جديد بمسابقة دوري جديدة عليه وأن المال لن يكون عائقا في هذه المسألة.

ومن جانبه سيود ستراتشين لو يبرم صفقة كبيرة على غرار صفقة ضم لاعب المنتخب الايرلندي السابق وزميل بيكهام في مانشستر يونايتد الانجليزي سابقا روي كين في الموسم الماضي. الا أن الصحيفة البريطانية نبهت إلى وجود فارق مهم بين الصفقتين وهو أن كين كان قد أعرب قبل انضمامه لسلتيك عن رغبته في اللعب للنادي الاسكتلندي وهو ما لم يحدث مع بيكهام حتى الان. هذا بالاضافة إلى مصالح بيكهام التجارية ورأي زوجته فيكتوريا في المكان الذي ستنتقل إليه مع بيكهام وهو ما قد يرجح كفة الولايات المتحدة كوجهة تالية للاعب. وحتى مع تنازلات بيكهام المادية فقد يعجز سلتيك عن توفير راتب مقبول بالنسبة له الا إذا نجح النادي في إيجاد طرق بديلة لتوفير الاموال المطلوبة منه بعيدا عن ميزانية الرواتب.

من ناحية أخرى مازال ريال مدريد آملا - على الاقل كما يبدو - في تمديد عقد بيكهام لعامين آخرين حيث صرح رامون كالديرون رئيس النادي أمس الاول الجمعة قائلا "أعتقد أنه (بيكهام) سيبقى مع الفريق. إنني واثق من ذلك تقريبا".

وإن كانت تصريحات كالديرون تتناقض تماما مع أفعال كابيلو الذي لا يبدو أن بيكهام يمثل أي جزء من خططه المستقبلية.




koky غير متواجد حالياً