عرض مشاركة واحدة
قديم 10-31-2006, 02:46 PM   #1 (permalink)

koky

عضو ملهوش حل !
 




 
koky على طريق التميز

افتراضي



كشف لاعب ميدلزبره الإنكليزي ستيوارت داونينغ عن غضبه من استبعاد ستيف مكلارين المدير الفني لمنتخب إنكلترا له، بعد المباراة أمام منتخب مقدونيا، والتي تعادل فيها الأخير سلبياً مع مضيفه الإنكليزي منذ أقل من شهر.



ولم يضم مكلارين الجناح الأيسر ( 22 عاماً ) في تشكيلة مباراة كرواتيا، بعد لقاء مقدونيا بأربعة أيام فقط، حيث قام بتغيير طريقة اللعب إلى 3-5-2 واستعان باللاعب آشلي كول كظهير أيسر مهاجم، ورغم ذلك فقد فازت كرواتيا بهدفين نظيفين.



وقال داوننغ: "كنت أعلم أننا سنتعرض للانتقادات بعد مباراة مقدونيا، لأننا لم نفز، ولكنه كان أمراً قاسياً حين تم استبعاد لاعبين إثنين فقط بعد المباراة، وهما واين روني وأنا، ولكن كرة القدم لعبة جماعية، وأنا أرى أن ليدلي كينغ كان اللاعب الوحيد البعيد عن مستواه في المباراة، ولهذا شعرت بالإحباط حين تم استبعادي أمام كرواتيا".



وأضاف اللاعب: "لقد شرحت للمدير الفني أنني لست سعيداً، وأنه إذا كان يجب استبعادي من الفريق فهناك لاعبين آخرين يجب استبعادهم أيضاً".



وكان المدافع المخضرم سول كامبل قد هاجم هو الآخر ستيف مكلارين الأسبوع الماضي، بعد أن قام المدرب بإبلاغ كامبل بأنه خارج حساباته مع المنتخب، عن طريق تركه رسالة على البريد الصوتي للاعب، مما أثار سخط كامبل وشعوره بأنها طريقة غير لائقة.



كما أشاد داوننغ بالمدرب غاريث ساوثغيت، الذي تولى قيادة ميدلزبره بعد رحيل مكلارين إلى المنتخب الإنكليزي، وقال إن المدرب الجديد تسبب في رفع مستوى ميدلزبره وأضاف: "لقد جلب أفكاراً جديدة وعظيمة إلى الفريق، فقد كان يعتقد أن الفريق بحاجة إلى التغيير، وثبت أنه على حق".



وتابع اللاعب: "لقد قال ساوثغيت إننا غير جاهزين كفريق، ونحتاج إلى مزيد من التنافس على المراكز، وعلينا أن نجتهد للتأهل إلى مكان في كأس الاتحاد الأوروبي، وأعتقد أن هذا يجب أن يكون هدفنا".




koky غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس