عرض مشاركة واحدة
قديم 10-31-2006, 02:56 PM   #1 (permalink)

koky

عضو ملهوش حل !
 




 
koky على طريق التميز

افتراضي



أشارت تقارير صحفية ألمانية إلى أن نادي بايرن ميونيخ في طريقه للاستغناء عن مهاجمه البيروفي كلاوديو بيزارو (27 عاماً)، والذي أغضب زملائه والجهاز الفني للفريق بتصرفاته في مباراة بايرن أمام آينتراخت فرانكفورت في الدوري الألماني لكرة القدم (البوندسليغا)، حيث رفض السماح لزميله المكلف بتسديد ركلات الجزاء في الفريق، الهولندي روي ماكاي، تسديد ركلة جزاء احتسبها الحكم لصالح الفريق البافاري، وأصر هو على تسديدها.



حدثت هذه الواقعة قبيل نهاية الشوط الأول للمباراة، وكان بايرن ميونيخ متقدماً على ضيفه بهدفين نظيفين، حين أمسك بيزارو بالكرة ووضعها خلف ظهره ليمنع زملائه من تسديد ركلة الجزاء، ثم قام هو بتسديدها ونجح حارس فرانكفورت أوكا نيكولوف في صد الكرة, ووصف مدير عام الفريق أولي هوينس تصرف اللاعب بالأنانية والغرور.



وهذه هي ليست المرة الأولى التي يتسبب فيها بيزارو في إثارة مشاعر الغضب بتصرفاته، حيث تسببت قيادته المتهورة لسيارته في استيقافه الشهر الحالي من جانب الشرطة الألمانية، والتي قامت بسحب رخصة قيادته، ومنعه من استخدامها لتسعة أشهر.



كما أغضب المهاجم مسؤولي الفريق الألماني لمغالاته في مطالبه المادية، والتي يقال إنها بلغت 4 ملايين يورو سنوياً بعد خصم الضرائب، وعلق هوينس على ذلك قائلاً: "من يريد أن يربح أموالاً مثل شيفشينكو ( الأوكراني مهاجم تشلسي الإنكليزي )، يجب عليه أن يلعب أيضاً مثل شيفشينكو".



وينتهي تعاقد بيزارو مع بايرن ميونيخ بنهاية هذا العام، وتشير تقارير إلى اهتمام إشبيلية وبرشلونة الإسبانيين بالتعاقد معه




koky غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس