عرض مشاركة واحدة
قديم 11-01-2006, 04:30 PM   #1 (permalink)

koky

عضو ملهوش حل !
 




 
koky على طريق التميز

افتراضي



أبدى الهولندي فرانك ريكارد المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني دهشته من احتساب ست دقائق كاملة كوقت بدل من الضائع تمكن خلالها ضيفه الإنجليزي تشيلسي من تحقيق التعادل 2 – 2 بقمة المجموعة الأولى من دوري أبطال أوروبا.



وقال ريكارد في تصريحات نشرتها صحيفة الموندو ديبورتيفو الإسبانية يوم الأربعاء إنه لا يرغب مطلقاً في الحديث عن التحكيم ، إلا أنه لا يستطيع كتم شعوره بالدهشة إزاء بعض قرارات الإيطالي ستيفانو فارينا حكم اللقاء.



ويتابع : "لقد أنتهت بالمباراة فعلياً بالتعادل ولا يوجد معنى الآن للتعليق أداء الحكم ، ولكن احتساب ست دقائق كاملة أمر بالغ الغرابة ، وبلا شك هو في مصلحة الفريق الذي يتفنن في ارتكاب المخالفات وإضاعة الوقت ، وبالمناسبة لقد أطلق صافرته بعد خمس دقائق فقط ، وليس ست كما أعلن".



وأضاف معلقاً على الاشتباه في تلقي آشلي كول مدافع تشيلسي للبطاقة الصفراء مرتين : "لقد دهشت تماماً مما حدث ، فأنا أعتقد أن كول تلقي إنذارين".



وكان فريق برشلونة قد وقع مساء الثلاثاء في فخ التعادل أمام ضيفه تشيلسي 2 – 2 ، وذلك بهدف قاتل من الايفواري ديدييه دروجبا في الدقيقة 93 ، وتقدم برشلونة بهدف مبكر في الدقيقة الثالثة عن طريق نجمه البرتغالي ديكو ، قبل أن يعادل فرانك لامبارد النتيجة للضيوف بهدف نادر في الدقيقة 52 ، إلا أن الايسلندي ايدور جودينسن تمكن من وضع الفريق الكتالوني في المقدمة مجدداً بهدف في الدقيقة 58 ، كان كافياً لضمان النقاط الثلاث لولا هدف دروجبا القاتل بالثواني الأخيرة.









المدير الفني الهولندي أعرب عن رضاه التام عن لاعبيه خلال اللقاء رغم نتيجة التعادل قائلاً : "لقد أعجبني موقف ورد فعل اللاعبين خلال اللقاء ، خاصة بعد هدف التعادل الأول من لامبارد ، فلقد لعبنا اللقاء من أجل تحقيق الفوز ولكنكم تعرفون ما الذي حدث".



وأضاف : "ما ألوم لاعبينا عليه هو أننا في بعض اللحظات لعبنا بطريقة أتاحت الفرصة للاعبي تشيلسي شن الهجمات المرتدة والتحكم في مجريات الأمور ، ربما كان علينا القيام ببعض الأخطاء التكتيكية لإيقاف تقدمهم في بعض المناسبات ، ولكن في النهاية لدينا طريقتنا الخاصة في اللعب ونحن سعداء بها".



التعادل وضع الفريق الكتالوني في موقف عصيب بالمجموعة الأولى محتلاً المركز الثالث برصيد خمس نقاط ، خلف تشيلسي المتصدر بعشر نقاط ، و فيردر بريمن الألماني صاحب المركز الثاني برصيد سبع نقاط ، وذلك قبل جولتين من انتهاء مباريات دوري المجموعات للبطولة.



ريكارد ختم تصريحاته بعدم إلقاء اللوم على طريقة احتفال البرتغالي جوزيه مورينيو عقب تعادل فريقه القاتل قائلاً : "بلا شك مورينيو كان سعيداً للغاية بهذا الهدف ، ولا أرى معنى للتعليق على طريقة احتفاله بالهدف ، إنه نتاج عمله ، وأنا احترم هذا".




koky غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس