عرض مشاركة واحدة
قديم 11-01-2006, 09:36 PM   #1 (permalink)

koky

عضو ملهوش حل !
 




 
koky على طريق التميز

افتراضي



رشحت الجماهير الإسبانية فريق فالنسيا للوصول إلى دور الثمانية في دوري أبطال أوروبا في استفتاء أجراه الموقع الأليكتروني لصحيفة "ماركا" الإسبانية ، بعد المستوى الضعيف الذي ظهر به قطبي الكرة الإسبانية ريال مدريد وبرشلونة في الدور الأول للبطولة.



شارك في الاستفتاء ما يقرب من 90 ألف فردا ، ورغم أن غالبية قراء الصحيفة من مشجعي ريال مدريد إلا أن الجماهير كانت على ثقة أكبر في فالنسيا فجاءت النتيجة في صالحه بنسبة 38% بفارق طفيف عن ريال مدريد الذي حل ثانيا بنسبة 35% ، فيما لم يتوقع إلا 26% فقط استمرار مشوار برشلونة إلى دور الثمانية بنجاح.



ويعد فالنسيا الفريق الإسباني الوحيد الذي ضمن التأهل إلى دور الـ16 بعد تعادله يوم الثلاثاء الماضي مع مضيفه شاختار دونتسك الأوكراني بهدفين لكل منهما في المرحلة الرابعة ، ليحتل بذلك صدارة المجموعة الرابعة برصيد عشر نقاط.



فيما يعتبر موقف ريال مدريد أضعف قليلا فهو يحتل المركز الثاني في المجموعة الخامسة برصيد ست نقاط خلف الفريق الفرنسي المتصدر برصيد تسع نقاط أوليمبيك ليون.



وتأزم موقف برشلونة حامل اللقب بعد تعادله مع تشيلسي الإنجليزي بهدفين لكل منهما على ملعب كامب نو ، وهو ما وضعه في المركز الثالث بالمجموعة الأولى برصيد خمس نقاط خلف تشيلسي المتصدر برصيد عشر نقاط وفيردر بريمن الألماني صاحب المركز الثاني برصيد سبع نقاط.




koky غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس