عرض مشاركة واحدة
قديم 11-01-2006, 09:43 PM   #1 (permalink)

koky

عضو ملهوش حل !
 




 
koky على طريق التميز

افتراضي



اعترف اللاعب الإسباني خوسيه أنطونيو رييس بأنه لا يريد العودة لآرسنال الإنكليزي, بعد انتهاء إعارته إلى ريال مدريد مع نهاية الموسم الحالي.



وكان المهاجم الإسباني الدولي قد انتقل على سبيل الإعارة إلى ريال مدريد، في صفقة شملت أيضاً انتقال البرازيلي جوليو بابتيستا إلى آرسنال.



وقال رييس في حوار لمجلة "فور فور تو" إنه يتمنى البقاء في إسبانيا، حيث أنه لم يستطع أن يعتاد طريقة اللعب ولا أسلوب الحياة في إنكلترا.



وأضاف اللاعب: "لن أقول إنني أشعر بالراحة للعودة إلى إسبانيا، ولكنني سعيد هنا، ولا أريد مجرد التفكير في العودة لإنكلترا، أتمنى أن أنهي مشواري في كرة القدم مع ريال مدريد".



وتابع رييس: "لقد عانيت أنا وعائلتي لنعتاد الحياة في إنكلترا، فهناك كل الأماكن تغلق أبوابها في الخامسة مساء، وليس هناك ما يمكن عمله، أو أماكن باستطاعتنا الذهاب إليها، لقد شعرت بالملل".



وحول الدوري الإنكليزي قال رييس: "لا أعتقد أنني فشلت في الدوري، ولكن الكرة الإنكليزية قاسية بالنسبة للاعبين مثلي، وهي فعلاً لا تناسبني، الثقافة الكروية مختلفة تماما هناك".



وكان رييس أثناء وجوده في إنكلترا مع آرسنال قد أعرب كثيراً عن رغبته في اللعب مع ريال مدريد، ويرى اللاعب أن النادي الإسباني سيتمكن قريباً من كسر حالة عدم التوفيق التي جعلت منه لا يفوز بأي بطولة رئيسية لثلاثة مواسم.



وأضاف: " لقد كنت دائماً أتمنى أن آتي لريال مدريد، ولم أحتاج للتفكير في ذلك، وكل الأندية تمر بفترات طيبة وأخرى سيئة، فبرشلونة لم يفز بأي بطولة لست سنوات، والآن فالفريق يؤدي أداءً رائعاً, آمل أن نفوز ببطولة هذا الموسم، لنثبت أننا فريق جديد سيبدأ من الآن، وأنا مقتنع أن بإمكاننا ذلك".




koky غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس